استعمالات مفاجئة ومفيدة لأدوات تجميلك!

مخطئة أنت إذا كنت تظنيني أنّ بعض ادوات التجميل هي ذات دور واحد، تؤديه دون غيره، فأحياناً تخفي هذه القطعة أسرارً قيّمة تخدم جمالك، وتفيدك، وتوفر عليك الكثير من الوقت. إلى جانب فرشاة الأسنان لتقشير الشفاه، هناك مجموعة من الاستعمالات غير المتوقّعة لمستحضرات تجميلك، تتابعينها مع ياسمينة بالصور: 

ias

 

1- مملّس الشعر لكي اكمام القميص: إذا كنت من اللواتي يعجزن عن استعمال المكواة، أو لا تملكين الوقت الكافي، استعيني على الفور بمملس الشعر، الذي يشبه بوظيفته المكواة، ويمكنه أنّ يقدّم لك النتيجة نفسها خصوصاً مع اكمام الملابس. 

 

              3 نصائح للعناية بنظافة مملّس الشعر

 

2- البلسم بدلاً من الصابون أثناء استعمال شفرة الحلاقة: من الأفضل لك اللجوء إلى البلسم بدلاً من الصابون خلال استعمالك شفرة الحلاقة، فالمستحضر الذي ينعم خصلات شعرك، يستطيع أيضاً تنعيم بشرتك، وتسهيل عمليّة الشفرة، وتسريع انسيابها على الجلد. 

 

3- فرشاة ظلال الجفون لرسم طلاء الأظافر بصيحة الـ Ombre:  من الرائع أن تستعملي فرشاة مرغ ظلال الجفون، كأداة للحصول على أظافر الـ ombre، حيث يمكنك وضع اللون الذي تريدينه عليها، وتطبيعه عند أعلى الظفر. 

 

       بالصور، صيحات غريبة في موضة طلاء الأظافر هذا الموسم

 

4- شفرة الحلاقة لإزالة الوبر عن الملابس: هي ليست أداة لإزالة الشعر فحسب، بل يمكنها أن تتحول إلى حل سريع لوبر الملابس يساعدك في اكثرالمواقف حرجاً. 

 

5- فرشاة الماسكارا لتعليم الحاجبين: بدلاً من القلم المخصص لتعليم الحاجبين، استعملي فرشاة الماسكارا، وذلك بعد استعمالها على الرموش لتعلّمي حاجبيك، حتّى تلاحظي أنّ النتيجة فعالة للغاية. 

 

         5 أسرار للماسكارا تغفلين عنها!

 

6- مملس الشعر لتجعيده: لا تستغربي التسمية، فيمنه أن يؤدي دوراً مزدوجاً في حال لففت شعرك قبل استعماله. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية