3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك... تسلّحي بها!

3 أسرار جمالية تعزز ثقتك بنفسك... تسلّحي بها!

"الثّقة بالنّفس" هي من أجمل الصّفات التي تتغنى بها المرأة، فالجمال والجاذبية من دون شخصية واثقة ومندفعة أمر يفقد المرأة وهج إطلالتها. لذلك لا بدّ أن تتعرّفي على بعض النّصائح التي تزيد على جمالك جمالاً وتقوّي جاذبية حضورك بما توفّر في شخصك وإطلالتك من صفات جميلة، وكوني تلك المرأة العربية التي يترك حضورها بصمة خاصة لا تُنتسى.

ias

أوّلاً، لا بدّ من اختيار إطلالة تعكس شخصيتك، وهنا لا تخافي من التّعبير عن نفسك بثقة، عبر اختيار الماكياج وقصات الشّعر التي تقول من أنت، كتلك العصرية للشخصية الجريئة أوالأنيقة للشخصية الكلاسيكية. والأهم من ذلك لا تهملي نفسك بل جدي دائماً الطريقة المناسبة التي تعبّرين من خلالها عما في داخلك لتصبح إطلالاتك بطاقة شخصية تبرزينها بثقة لتعرّفي عن نفسك. فاستعيني ببديل الزيت المغذّي من بانتين الذي يعد الحلّ المثالي لمختلف مشاكل الشّعر، الذي يتمتّع بتركيبة مغذيّة تقوّي الشعر، وتمنع التقصّف، وتمنحه الحيوية واللمعان. وسيكون من الجميل أن تظهري جمال شعرك على مواقع التواصل الاجتماعي من خلال هاشتاغ #Pantenehair.

أتقني اختيار الشامبو المناسب

ثانياً، لا تنسي بأنك إمرأة وقد خُلقت لتتميّزي فلا تهملي نفسك، إعرفي جيّداً أنك مخلوق جميل يتمتّع بأنوثة يمكنها أن تغيّر وجه الأرض فلا تخبّئيها بل تسلّحي بها وابرزيها بأرقى الأساليب الجمالية. فيحقّ لك أن تحافظي على بشرة مثالية وتحاربي علامات التقدم في السن كما يحقّ لك أن تعتمدي أجمل صيحات الماكياج والشّعر التي تليق بك والتي اجتهدت العقول وسهرت الأعين لتمنحك إياها هدية تتألّقين بها! لذلك إستفيدي من هذه الأساليب التي صنعت لأجلك وعزّزي بها ثقتك بنفسك لأنك تستحقين.

ثالثاً، فئة كبيرة من النّساء تركّزعلى عيوب صغيرة في إطلالتها تفقدها ثقتها بنفسها متناسية أن مقابل تلك العيوب خصّها الخالق بميزات جمالية لا يمتلكها أحد. لا تسعي إلى الكمال فهو مستحيل لذلك أنظري إلى الجانب الممتلئ من الكوب وسلّطي الضّوء عليه. فبدلاً من أن تضيّعي وقتك في التركيز على عيوبك حاولي إبراز مميزاتك بشتى الطّرق الجمالية. عزّزي ثقتك بنفسك وتغني بممتلكاتك الجمالية التي لا تشبه أحد، فابرزي عيونك الجميلة مثلاً بالماكياج وشعرك الطّويل بأجمل التسريحات وجسمك المتناسق بأرقى وأجدد التّصاميم … هي إختيرت لتكون لكِ!

إقرأي المزيد:شعرك في أسوأ أحواله…ما هو الحل؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية