أتقني اختيار الشامبو المناسب

أتقني اختيار الشامبو المناسب

يختلف نوع الشعر من إمرأة إلى أخرى إلاّ أن هدف الجميع يصبّ في خانة واحدة: السعي للحصول على شعر صحي كثيف ولامع. فئة كبيرة من النساء لا تعلم أهمية اختيار الشامبو المناسب بحسب نوع الشعر للإعتناء به والمحافظة على صحته. اتبعي هذا الدليل الذي يساعدك على اختيار المستحضر المناسب، ويجعلك تتألّقين بشعر حيوي ستشاركين فرحتك به عبر هاشتاغ #Pantenehair.

ias

الشعر الجاف: هو الشعر الذي يتعرّض في أغلب الأحيان للتقصّف السريع وتلف أطرافه وبطبيعة الحال فهو من النوع الذي يقف طوله عند حدّ معين. لذلك إن العناية الخاصة به تكون من خلال اختيار الشامبو الغني بالزيوت الفيتامينات التي تعزز صحّته. وهنا لا بدّ من الإستعانة بمجموعة Pantene واختيار الغسول المناسب الذي يعالج تلف الشعر الجاف ويعزّز زيوته فتحصلين من دون شك على نتائج مثالية في قت قصير.

5 حيل سهلة لتطويل الشّعر بسرعة

الشعر الدهني: إن كنت من صاحبات الشعر الدهني، قد تظنين أن عليك غسل فروة شعرك كل يوم للتخلّص من تلك الإفرازات التي تفسد إطلالته وتفقدك ثقتك بنفسك. لكننا ننصحك بتفادي غسل الشعر يومياً لأن الشامبو العادي يبالغ في التخلّص من الزيوت الدهنية ما يجبر فروة الرأس على تعويض النقص وإفراز المزيد من الزيوت فتقعين في دوامة لا مخرج منها. إلاّ أن Pantene يحتوي في مجموعته على غسول شعر ينظف فروة الرأس جيداً محافظاً على زيوتها الأساسية فيساعدها في التحكم بإفرازاتها… وهكذا تعالجين هذه المشكلة من دون عناء.

الشعر المالس: جميل الشعر المالس، لكنه غير متماسك فشعيراته الصغيرة تتطاير بسرعة وتبرز الإفرازات الدهنية بشكل واضح، لذلك لا يكمن الحلّ إلاّ في العمل على تقوية خصلات الشعر المالس لتصبح ماكنة وصلبة، وبذلك تستطيعين اعتماد التسريحة المموجة بنجاح، وهنا لا بد من اختيار الشامبو المقوي الذي يحتوي جميع الفوائد والمكونات التي تغذّي بصلة الشعر وتقوّيها… وهل من حل مثالي ومكتمل بعيداً من Pantene؟ لذلك اختاري من جموعته الشامبو الذي يعمل على تعزيز مظهر الشعر المالس ولن تندمي.

الشعر الرقيق: يتأثر الشعر أحياناً بالمشاكل الصحية للجسم فيفقد حيويته ويتساقط وتصبح خصلاته رقيقة.  لذلك، لا بد من تطبيق برنامج عناية كامل بالشعر لا يقتصر فقط على الشامبو المقوّي إنما على روتين صحي يرتكز على تسريح الشعر وربطه بشكل صحيح.

مهما كانت طبيعة شعرك، إعرفي أنّك تجدين حلاً لكل مشاكلها عند استعمالك Pantene Oil Replacement الذي يغذي شعرك ويمنحه القوّة واللمعان، ويغنيك عن استعمال الزيوت الطبيعية، لا بل يمنحك نتيجة مثالية تفوق توقّعاتك!

إقرأي المزيد: للشعر المجعّد طرق عناية فريدة…إعرفي تفاصيلها!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية