3 أمور قامت بها نسرين طافش وضعتها في مرمى الإنتقادات

الصورة من حساب نسرين طافش

ستكشف لك ياسمينة في المقال التالي 3 أمور قامت بها نسرين طافش وضعتها في مرمى الإنتقادات وتلقت بسببها الكثير من التعليقات السلبية.

ias

كثيرات هن النجمات اللواتي يقصدن إثارة الجلد باللإطلالات التي يخترنها أو الأمور التي يقمن به، ومن هذه النجمات هي النجمة السورية نسرين طافش التي تُعتبر من أجمل نجمات الشاشات العربية.

نشر صورة قدميها مع زوجها

بعدما صدمت نسرين طافش المتابعين بخبر زواجها من طبيب أسنان ومعالج بالطاقة مختص بالريكي، إستمرت نسرين بإثارة الجدل وصدم جمهورها في الصور ومقاطع الفيديو التي تنشرها ومنها فيديو أصابع قدميها مع زوجها التي نشرتها في شهر العسل وحذفته بسبب تعليقات المتابعين السلبية.

أغاني نسرين طافش

كثيرات هن النجمات العربيات اللواتي إنتقلن من الغناء الى التمثيل إلا أن هناك القليلات اللواتي تجرأن وإنتقلن من التمثيل الى الغناء ومنهن نسرين طافش التي أصدرت أكثر من أغنية مثل “الحلوة” و” متغير علي” وغيرهامن الأغاني التي لم تحقق الكثير من النجاحات وعرضتها لموّجة كبيرة من النتقد والتعليقات السلبية.

السبب الأساسي خلف إنفصال ديما وتيم

فجرت الممثلة السورية ديما بياعة فضيحة أثارت من خلالها بلبلة وجدل واسع وهذا بعدما كشفت أن السبب خلف طلاقها من تيم حسن هو خيانته لها مع زميلاتها نسرين طافش التي تُعتبر من النساء اللواتي شاع إرتباطهن بتيم حسن قبل وفاء الكيلاني، وتُعتبر هذه الفضحية من أشهر فضائح المشاهير التي أثرت عل نجوميتهم.

وقد أثارت نسرين طافش التساؤلات بعدما حذفت جميع صورها مع زوجها الأمر الذي جعل المتابعين يحللوا أنها إنفصلت عنه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية