3 إطلالات ماكياج لتسريحة البيكسي من جنيفر لورنس

مكياج جنيفر لورنس | اطلالات مكياج فنانات هوليوود خريف 2014

صيحة تسريحة البيكسي ظهرت في أبهى حللها مع النجمة جنيفر لورنس، التي أكثرت من إطلالاتها الأنيقة هذا الشهر، والتي لفتت أنظار ياسمينة، حيث وجدت في الصيحات التي اتبعتها عناوين عريضة لماكياج يتناسب مع تسريحة الشعر الأشقر القصير، لذا اتبعي نصائح ياسمينة إذا كنت من صاحبة هذه التسريحة! 

ias

 

                   5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

 

1- ماكياج وردي أنثوي: خلال حضورها إطلاق فيلم The Hunger Games: Catching Fire اعتمدت مع تسريحة البيكسي المرفوعة قليلاً ماكياج عيون سموكي ناعم، واختارت الوردي المعتدل للشفاه، والزهري الخفيف على الوجنتين. 

 

 

2- ماكياج زهري ناعم: الغرّة الجانبيّة والقميص الأبيض تناسبا مع الماكياج الناعم والخفيف الذي اعتمدته في حفل إطلاق الفيلم، حيث كان اللون الزهري سيدّ الموقف على الشفاه والوجنتين، مع الإشارة إلى أحمر الشفاه اللماع وليس الجاف، أما العيون فقد لونّت بالكحل الأسود وطبقة خفيفة من الماسكارا.

 

                           4 حسنات للماكياج الناعم 

 

 

2- ماكياج جريء وقوي: تسريحة الشعر المالس لتسريحة البيكسي تناغمت مع الماكياج الجريء الذي اختارته لورنس خلال حضورها إحدى المناسبات في العاصمة الفرنسيّة، حيث يبدو أنّ جاذبية باريس أثرّت إيجاباً على النجمة الشقراء، فتألقّت بأحمر الشفاه العنابي، والكحل الأسود القوي داخل العينين. 

 

 

ا. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية