5 أسباب تدفعك إلى اعتماد تسريحة "البيكسي"

آن هاثاواي، ميشيل ويليامز، هالي بيري،ريهانا، مايلي سايرس، إيما واتسون، وغيرهنّ من النجمات اخترن تسريحة البيكسي لتزيّن إطلالاتهنّ هذا الموسم، ولا شكّ أنّ هناك أسباباً معيّنة دفعتهنّ إلى اختيار القصير، اكتشفيها لتعتمدي التسريحة نفسها! 

ias

 

1- الإطلالة العصريّة: بهذه التسريحة تكسرين التقليديّة التي تحيط بتسريحات الشعر المعتادة، فبعد أيّام الشتاء الطويلة، تحتاجين إلى اعتماد تسريحة قصيرة متوافقة مع تجدد الحيويّة في هذه الفترة من السنة، والتألّق بها يعتبر قراراً جريئاً وعصريّاً من قبلك. 

 

2- منح الماكياج فرصة أكبر للظهور: فالشعر الطويل غالباً ما يخفي ألوان الماكياج التي تعتمدينها، على عكس القصير الذي يضيء وجهك، ويظهر الألوان بوضوح أكبر، مهما كان ماكياجك طبيعيّاً وناعماً. 

 

اكتشفي بالخطوات كيفيّة الحصول على إطلالة بسيطة وماكياج ناعم

 

3- جذب الانتباه: قرار التحوّل من الشعر الطويل إلى تسريحة البيكسي، يجذب إليك الانتباه لا محالة، أكثر بكثير من اعتماد أيّة تسريحة شعر أخرى، فتأكّدي أنك تلفتين أنظار كل من حولك مع هذه التسريحة.

 

4- الأولويّة للمجوهرات: لا شكّ أن مجوهراتك تعشق تسريحة البيكسي التي تظهر جمالها أينما زيّنتك، تحديداً مع الأقراط أو العقد، ولعلّ أحدث إطلالات النجمات على السجادة الحمراء خير دليل. 

 

شاهدي أجمل مجوهرات النجمات في حفل الأوسكار 2013

 

5- توفير الوقت: تحضيرات الصباح قبل الخروج من المنزل ستكون أسهل، فهذه التسريحة لن تتطلّب منك أكثر من دقيقتين للعناية بها، لتوفّر أمامك الكثير من الوقت. 

 

 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية