3 استعمالات مهمة لقلم تحديد الحواجب... لم تسمعي بها من قبل

تتنوع وتختلف مستحضرات الماكياج بحسب اختلاف الحاجة اليها، وتنكبّ النساء في معظم الأحيان على شراء جميع الأدوات الأساسية والثانوية التي تمنحها إطلالة مكتملة تبرز جمالها. لكن هل تعلمين أنه بإمكانك الإستفادة أحياناً من مستحضر واحد لتطبيق عدة خطوات أساسية في الماكياج؟ قلم تحديد الحواجب واحد منها، لذلك تعرفي مع ياسمينة على 3 إستعمالات مهمة له لم تسمع بها من قبل، اكتشفي كيفية تطبيقها واستفيدي منها لتتألقي بماكياج يومي ناعم.

ias

اختاري دائماً قلم تحديد الحواجب الأفتح من جذور شعرك بدرجة واحدة، ولا تكتفي فقط بالإستعانة به لملء الفراغات بل استفيدي منه لـ:

(كيت ميدلتون تغيّر أسلوب ماكياجها وتظهر أصغر بـ 10 سنوات)

تحديد جفن العين السفلي: يتميز قلم تحديد الحواجب بتركيبته الناعمة التي تمنحك خطوطاً فاتحة، لذلك يمكنك الإستفادة منه لتحديد خط جفن العين السفلي، ما يساعد على تكبير رسمة العين وإبراز جاذبيتها بشكل ناعم غير مبالغ فيه. استعيني به أيضاً كأيلاينر لتكثيف مظهر الرّموش من دون أن يظهر الخط على العين المجردة.

رسم النمش الذي يعد من أحدث صيحات الموضة: برز نجم هذه الصيحة لاسيما في عام 2016 حيث انقلبت الموازين، فأصبحن النساء اللواتي كن يخفين النمش بكريم الأساس يحددنها لتظهر أكثر الى العلن. لذلك وإن كنت من محبات هذه الصيحة الغريبة، فلا بدّ من الإستعانة بقلم تحديد الحواجب ورسم نقاط النمش بخفة على الأنف وحوله.

تحديد رسمة الشفاه: يمكنك الإستفادة من لونه البني الفاتح والداكن (الشوكولاته) لتحديد الشفاه واعتماد اللون عليها، فكليهما يعتبران من أحدث صيحات موضة ألوان الشفاه لهذا العام.

إقرأي المزد: مراهقة تطرد من مدرستها نهائياً بسبب الماكياج…فهل تستحق هذا العقاب؟!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية