3 تمارين لشد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة

3 تمارين لشد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة

هل تبحثين عن تمارين لشد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تبقي دائماً محافظة على إطلالة شبابية خالية من علامات التعب والشوائب. واليك من ياسمينة 3 عادات يومية تحميك من ظهور علامات التعب

ias

فئة كبيرة من النساء يخفن من أن تجتاح وجوههن عن عمر مبكر علامات التعب والترهل، هذه الفكرة تتركهن قلقات حول ما ينتظر شكلهن في المستقبل وتدفع بهن الى اعتماد عمليات التجميل عن عمر صغير على الرغم من عدم الحاجة لها. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على جمال المرأة العربية وحالتها النفسية أيضاً، لذلك ستكشف لك أفضل التمارين لشد البشرة بعيداً عن التجميل.

3 تمارين لشد البشرة وحمايتها من التجاعيد المبكرة

  • تدليك البشرة المحيطة بالعين مستعينة بالثلج: يساعد الثلج على التخلص من تورم منطقة تحت العين الناتجة عن قلة النوم والتعب كما يعمل على تجديد الخلايا والمحافظة عليها بعيداً عن التلف.ولا يكتفي بذلك فحسب بل هو مثالي أيضاً لتضييق المسام في الوجه والحفاظ على انتعاش البشرة وتورها. إستعيني بمكعب من الثلج وركزي على منطقة تحت العيون، دلّكيه بأسلول نصف دائري بدءاً من الزاوية الداخلية نحو الخرجية . تنصحك ياسمينة بتمريرها بأسلوب دائري أيضاً على كامل الوجه، طبقي هذه الخطوة يوميا إن أمكن لتحصلي على نتيجة مثالية.واليك من ياسمينة أفضل خلطات طبيعية لشد البشرة
  • تطبيق تمرين شد عضلات الخدود: هل تعلمين أن عضلات الخدود بحاجة أيضاً للتمرين حتى تبرزيها أكثر الى العلن وتحافظي على شكلها الجميل بعيداً عن الترهل؟ كل ما عليك فعله يومياً هو وضع اصبعيك تحت منطقة العيون من خلال من خلال لفهما حول قرص الخد بشكل شبه دائري، ثم افتحي شفتيك نصف فتحة واحرصي على الا تلامس الأسنان بعضها. ابتسمي وأنت تضعين أصابعك على الخدين ثم توقفي على أن تتركي فمك مفتوحاً .
  • الإستعانة بالبالون المطاط ونفخه: استعيني بالبالون المطاط وقومي بتمرين النفخ يومياً أو يوماً بعد يوم ولـ 3 دقائق على الأقل. من شأن هذه الخطوة أن تقوي عضلات الخدود السفلية وتمنعها من الترهل عن عمر مبكر ومن ظهور خطوطا الرفيعة لتبقي محافظى على مكين عريضين بعيداً كل البعد عن الذقن المزدوج والوجه الوتعب.

وأخيراً تنصحك ياسمينة بشرب ليترين من المياه والحرص على النوم لـ 7 أو 8 ساعات يومياً لتحافظي على وجه خلاياه متجددة وبشرته مشرقة وبعيداً كل البعد عن علامات الشيخوخة واليك من ياسمينة أيضاً اهم خطوات تجميل عليك اعتمادها صباحاً لتحمي نفسك من شيخوخة المبكرة. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية