Yasmina

3 حيل تجعلك تتأكدين من أن الحبيب السابق لم يتخطى حبك!

3 حيل تجعلك تتأكدين من أن الحبيب السابق لم يتخطى حبك

هل تعيشين الحيرة القاتلة حيال سبب تخلي الحبيب عنك واتخاذه قرار الانفصال والمضي قدماً من دونك؟ أم هاجس التأكد من حقيقة مشاعره تجاهك ما يعيش في داخلك وترغبين فعلاً من الحصول على أجوبة تشفي غليلك وتؤمن لك راحة البال.

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 حيل تجعلك تتأكدين من أن من تخلى عنك، لسبب أو لآخر، لا يزال واقعاً في غرامك ولم ولن يتمكن من تخطي حبك.


وسائل التواصل الاجتماعي

إن كان لا يزال يتفقد قصصك المصورة عبر إنستغرام أو فايسبوك، حتى لو لم يعد صديقا لديك، فهذا دليل قاطع من أنك لا تزالين في فكره ولم يتخطى مشاعره تجاهك، وهو في طريقة غير مباشرة يحاول إطلاعك على ذلك، من دون أن يكسر الكبرياء او الغرور لديه.

إلا أنه من الضروري ألا تقومي بأي خطوة تجاهه، فهو من قرر الانفصال وفي حال كان يرغب في العودة عليه القيام بمجهود استثنائي للحصول على ثقتك مجدداً.

أخبارك

من خلال أصدقاء مشتركين، تعلمين من أن الشريك السابق يسأل عنك ويتابع أخبارك وتطوراتك، المهنية والاجتماعية وحتى العاطفية. إلا أن ذلك ليس كافياً وبالتالي عليك التأكد من انقطاع أخبارك كليا عنه لأن من شأن ذلك أن يثير غيرته بشكل كبير ويدفعه الى الشعور فعلاً من أنه خسرك.

الهدايا السرية

إن كان يصلك هدايا بشكل سري أو تلتقي به بالصدفة، فتأكدي من أن مرسل هذه الهدايا ليس سوى الشريك السابق. وعن موضوع اللقاء بالصدفة، فاللقاء مخطط من قبله، خصوصا انه يعلم تحديدا وجهات تنقلك والاماكن التي تقصدينها وبالتالي عليك الحذر من هذه الخطوات وعدم الضعف أمامه على الاطلاق.

اقرئي المزيد: التقاها قبل 5 أعوام ونسي سؤالها عن اسمها، عندما جمعتهما الصدفة مجدداً وقف له الحظ بالمرصاد

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر