3 حيل تميّز أسلوب نوال الزغبي

لم يُخطئ من أطلق على الديفا نوال الزغبي لقب النجمة الذهبية، إذ إنه يعبّر عن أسلوبها أصدق تعبير، خاصّةً وأنّ الفنانة لا زالت تحافظ على جمال إطلالاتها إنّ كان في تسريحات الشعر أو في المكياج.

ias

ورغم إطلالة النجمة المثالية، يهمّني أن ألفت نظرك إلى 3 حيل تتبعها نوال الزغبي وتتميّز بها:

 

             بالفيديو، إكتشفي الخطأ الذي وقعت ضحيّته نوال الزغبي وهيلدا خليفة!

 

– الشعر البلاتين:

لا شكّ أنّ البصمة الأكثر جاذبية التي طبعت سحر إطلالة نوال الزغبي كان ولا يزال الشعر البلاتيني. لم تترد في اعتماد الغرّة أيضاً مع هذه الصبغة الجذابة، والتسريحات المناسبة لها.

إختارت نوال الزغبي الشعر الكبير الحجم في أكثر من إطلالة لها مما ميّزها بين النجمات. إنّ هذه التسريحة بحاجة لمجعّد شعر ومشط للتنفيش. إلّا أنني أنصحك زيارة مصفف الشعر الذي يتقن طرق تطبيق هذه التسريحة، بالإضافة إلى حسن اختياره لدرجة لون صبغة البلاتين، في حال رغبت في اعتمادها.

 

            إكتشفي أسرار نجاج الشعر البلاتين في إطلالتك

 

– العيون الدخانية:

تتميّز إطلالات نوال الزغبي بسحر العيون السموكي بتقنية خاصّة بخبيرة التجميل هالة عجم، التي رافقت نوال الزغبي في إطلالاتها.

تهتمّ هذه التقنية بإبراز سحر النظرة من وراء الألوان الدخانية. وذلك بمرغ ظلال العيون، مهما اختلفت ألوانها، بطريقة الإستونباج أو المرغ الدائري على الجفون المتحرّكة، من دون تحديدها أو تكثيفها.

لمكياج العيون السموكي، أنت بحاجة لرسم حاجبيك بالشكل الذي يليق بحجم وشكل عينيك، من هنا أنصحك عدم اعتماد السموكي في حال كانت عيناك صغيرة وحواجبك رفيعة.

 

          ماكياج نوال الزغبي…ألوانٌ تسرد أجمل الحكايات!

 

– الشفاه الكبيرة الحجم:

بعيداً عن عمليات التجميل وحقن البوتوكس لتكبير الشفاه التي تلجأ إليها الفنانات، لنستخلص من الفنانة نوال الزغبي تقنيات تطبيق أحمر الشفاه المؤدية في أغلب الأحيان إلى تكبير الشفاه طبيعياً.

حددي شفاهك بقلم تحديد الشفاه، ومدّي القليل منه على الحدود الداخلية لشفاهك من دون أن تغطّيها بالكامل. وطبّقي أحمر الشفاه الشفاف اللماع، أو اختاري لوناً آخر ولكن إحرصي أن يكون بالتركيبة اللماعة أو النصف لمّاعة.

وأخيراً، إستعيني دوماً بالريشة لمدّ أحمر الشفاه واعملي على تطبيقه من الداخل إلى الخارج، الخطوة التي تساهم بتوسيع مدى شفاهك وتكبيرها.

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية