3 حيل مكياج خفية لتكبير الشفاه من دون عمليات تجميل

3 حيل مكياج خفية لتكبير الشفاه من دون عمليات تجميل

هل تبحثين عن حيل مكياج خفية لتكبير الشفاه من دون عمليات تجميل؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تستعيني بها وتتخلي تماماً عن عمليات التجميل أو الماكياج المبالغ فيه.واليك من ياسمينة أصول مكياج الشفاه الرفيعة

ias

فئة كبيرة من النساء يبحثن عن خطوات ماكياج أو حيل تجميل مخفية تبرز اكتناز شفاههن بعيداً عن عمليات التجميل أو حتى الماكياج المبالغ فيه. ولأن ياسمينة حريصة كثيراً على إطلالة المرأة العربية المكتملة والجميلة، لذلك ستكشف لك أفضل 3 حيل مكياج لتكبير الشفاه بأسلول طبيعي.

3 حيل مكياج خفية لتكبير الشفاه

  • تكبير الشفاه بتقنية الـ Ombree: ضعي اللون الذي ترغبين به شرط أن تحددي شفاهك أولاً بقلم كونتور مناسب لنفس لون أحمر الشفاه ما يعزز أكثر بروز رسمة الفم. طبقي اللون ثم استعيني بتدرج أفتح برقم أو رقمين عى الأقل وضعيه تحديداً عند المنطقة الوسطية من الشفاه. إن تفتيح هذه المنطقة من الفم يسلط الضوء أكثر على مساحتها ليخلق بعداً عميقاً طبيعياً تبرز كثر اكتناز الشفاه. واليك من ياسمينة أيضاًأدوات مكياج الشفاه الأومبري
  • تكبير الشفاه بالهايلايتر: اختاري اللون الذي ترغبين به ولا داعي هنا لإدخال لون آخر من أجل تفتيح المنطقة الوسطية من الشفاه لإبرازها مكتنزة وأكبر ، بل تنصحك ياسمينة الإستعانة بالهايلايتر ضعي القليل على طرف اصبك ومرريه بخفة عند أعلى نقطة من الشفة العلوية ثم عند المنطقة الوسطية وربتيه جيداً. ستحصلين على رسمة شفاه ممتلئة طبيعياً مشرقة وجميلة.
  • تكبير الشفاه بتحديد حول الفم بالكونسيلر: نعم الكونسيلر! وذلك عبر محو حدود الشفاه الأساسية وإعادة رسمها من جديد. من خلال اختيار قلم نيود وتحديد الشفاه عند الخط الخارجي لحدود الفم الطبيعية، ثم املئي فمك باللون الكامل. الكونسيلر خلق حدوداً وهمية بيضاء أخرى للفم تظنه العين المجرة بأنه حقيقي ما ساعدك على الخروج قليلاً من دون أن يبدو ذلك مبالغ فيه. لمزيد من الإنتفاخ يمكنك أيضاً وضع القليل من الهايلايتر عند المنطقة الوسطية .

وأخيراً، تنصحك ياسمينة بتقشير بشرة شفاهك بالسكر والعسل لمرة أو مرتين في الأسبوع ما يزيل الخلايا الميتة ويلين مظهر الشفاه أكثر لتبدو أكثر اكتنازاً.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية