3 خصائص تميّز الماكياج الدراماتيكي

من آخر الصيحات الرائجة في عالم التجميل، الماكياج الدراماتيكي (احصلي بالخطوات على مكياج سموكي دراماتيكي!)، الذي يتربّع على عرش عروض الأزياء، فيزيّن وجوه العارضات بتقنياته البارزة ليجذب الناظرين إليهنّ.

ias

يتميّز هذا النوع من الماكياج بغرابة الألوان المستخدمة والتقنيات القوية، إلا أنّه لا يقتصر على عارضات الأزياء، بل يمكنك تطبيقه في المنزل، بنفسك، في حال احترمت ميزاته الثلاث.

 

– التلطيخ:(كيف تحسنين استعمال ظلال العيون؟)

أتقني تطبيق ظلال العيون بتقنية التلطيخ، أي مزج الألوان ومرغها عشوائيّاً من دون تحديد الجفون المتحرّكة أو فصلها عن السفلى. إذ بهذه العملية يمكن للظلال أن تصل إلى حدود حاجبيك، من دون أن تتوفّق عند جفونك السفلى.

 

– المبالغة:

بالغي في اختيار الألوان، إن كان في ظلال العيون أو في أحمر الشفاه. إرسمي عينيك بهدف تكبير حجمها وأضيفي الألوان البراقة لتضفي لمسة سحرية مبالغاً بها. في هذه العملية إستعيني بقلم الكحل الأسود لتخطّي شكل عينيك بأغرب الرسمات.

 

– الرسم:

لتحافظي على إطلالة الماكياج الدراماتيكي، إعملي على رسم ملامح وجهك وتحديد شكلها بمستحضرات التجميل. تناسبك هذه العملية لتبرزي ملامح وجهك أكثر فأكثر، فحددي حاجبيك جيداً (إعتمدي هذه الخطوات السهلة لرسم حاجبيكِ بالقلم!)، وارسمي خدّيك بالبلاش بعد توحيد لون بشرتك. أمّا عينيك فاذبحيها بالظلال الملطّخة، وارسمي شفاهك بقلم تحديد الشفاه قبل تطبيق أحمر الشفاه بالتركيبة الجافّة.

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية