3 خطوات أساسية لتطبيق أيلاينر ناجح بعد سنّ الـ 40

لا شكّ بأن المرأة الأربعينية تلاقي صعوبة في معظم الأحيان أثناء تطبيق رسمة الأيلاينلا وذلك بسبب التجاعيد الرّفيعة والبشرة المترهلة التي تبدأ بإحاطة العيون في هذا السن بالذات. من هذا المنطلق، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 خطوات على كل إمرأة تعاني من هذه المشكلة معرفتها، لأنها ستغير حياتها وتسهل عليها عملية اعتماد ماكياج عيون مثالي في وقت قليل. اكتشفيها إذاً وتمتعي بفرصة الإنطلاق يومياً من المنزل بإطلالة مثالية تعزز ثقتك بنفسك وتزيدك شباباً وجاذبية.

ias

  • إختاري القلم بدلاً من الأيلاينر السائل: إن كنت تخطيت سنّ الأربعين وتعانين من تجاعيد العيون فلا بدّ من الإمتناع عن تطبيق الأيلاينر السائل، واستبداله بالقلم . فالتركيبة السائلة لديها القدرة أن تتغلغل الى أصغر ثنيات التجاعيد لتبرزها بشكل أوضح عكس تركيبة القلم الماتية التي تكتفي بتحديد رسمة العين بأسلوب جذاب من دون تسليط الضوء على التفاصيل.

  • اعتمدي رسمة الإيلاينر المجنح: التجاعيد في هذا العمر بالذات تسبب في ترهّل رسمة العين لتحوّلها قليلاً الى ناعسة، لذلك،لا بدّ من اعتماد رسمة الأيلاينر المجنّحة، التي تعمل على سحب العين وشقلها بأسلوب غير مباشر.

  • حددي رسمة الأيلاينر بظلال ترابي أو رمادي: إن كنت من اللواتي يعانين من الترهل الذي يصيب جفن العين الثابت، لا بدّ من الإستعانة بظلال العيون الترابي أو الرّمادي لتحديد خطّ الأيلاينر المرسوم. فحديّة لون القلم الأسود قد تمنع إشراق رسمة العين لتأتي الألوان الترابية أو الرّمادية الفاتحة فتمنحك التحديد المثالي بأسلوب ناعم.

نصائح من ياسمينة

  • تنصحك ياسمينة أن تشددي على اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية على الرّموش العلوية والسفلية. فالأخيرة تسلط الضوء على رسمة العين الجذابة ولا تكتفي بذلك فحسب بل توسّع فتحتها أيضاً لتحصلي على نظرة مشرقة مفعمة بروح الشباب.

  • تنصحك ياسمينة أيضاً، بتطبيق الـ Highlighter عند زاوية العين الداخلية،هذه الخطوية توسّع وتكبّر فتحة العين وتزيدها إشراقاً.

إقرأي المزيد: 3 حيل ماكياج تخفي أصعب العيوب في الوجه

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية