3 خلطات لإزالة تعب بشرتك في رمضان

3 خلطات لإزالة تعب بشرتك في رمضان

3 خلطات لإزالة تعب بشرتك في رمضان

تتطلب بشرتك تتطلّب منك عناية مضاعفة في شهر الصوم، بفعل عدم تزويدها بكميّة المياه المطلوبة، وبالتالي افتقارها إلى الفيتامينات والمعادن التي من شأنها إضفاء الحيوية والنضارة إليها. إلا أنّ الأطعمة الممنوعة عليك خلال الصوم، يمكنك استخدامها في سياق آخر ينضح بالإفادة من خلال تحضير 3 خلطات طبيعية  لإزالة تعب بشرتك في رمضان! 

ias

 

                     أحلى الأوقات في رمضان على ياسمينة

 

خلطة العسل واللبن: اخلطي ربع كوب من اللبن مع ملعقة طعام من العسل، ثمّ أضيفي اليهما القليل من عصير الليمون، وضعي المزيج على وجهك لمدة لا تتجاوز الربع ساعة، بعدها أزيليه بواسطة منشفة من القطن، واغسلي وجهك بالماء البارد. كرري هذه الخلطة مرتين أسبوعياً، ولاحظي النضارة والحيوية التي تمنحها لبشرتك. 

 

                   تألقي في شهر رمضان بأجمل العباءات

 

خلطة الخيار والعسل: اطحني ثلاث حبّات من الخيار، ثم ضعي ملعقة طعام ونصف من العسل، بعدها أضيفي إلى المكونات ملعقة طعام من زيت الزيتون، بعد الخلط جيّداً ضعي المزيج على وجهك لمدّة نصف ساعة، واغسليه بالماء الفاتر، هذه الخلطة تعد مثاليّة لترطيب وجهك، وإزالة التعب عنه. 

 

                  ‏لرجيمٍ ناجح في شهر رمضان، إفعلي التالي!

 

خلطة اللبن وماء الورد: وهي أكثر الخلطات مثالية، حيث تقضي بمزج ملعقتين من اللبن مع ربع كوب من ماء الورد، بعدها ضعي الخليط على وجهك لمدّة ربع ساعة، واغسليه بالماء البارد، لتلاحظي أنّ تعب بشرتك والهالات السوداء تحت عينيك قد اختفيا تماماً. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية