3 خلطات من النشا للوجه قادرة على منحك اطلالة تعيدك سنين الى الوراء

المعلوم عند الناس، أنّ النشا هو من المكوّنات الاساسيّة للبطاطا والمعكرونة، والخبر، والارز وغيرها من الاطعمة والمواد الغذائيّة، لكن ما هو غير معلوم عند السيّدات ان للنشا فوائد كثيرة لا علاقة لها بالطعام والاكل وما الى هنالك، يمكن الاستفادة منها في العديد من الخلطات المنزليّة الطبيعيّة لمعالجة مشاكل كثيرة تتعلّق بالوجه والبشرة. وفي هذا المقال، تعرّفك ياسمينة على ثلاثة خلطات من النشا للوجه للوجه حتى تحصلي على بشرة نضرة صافية، مشدودة.

ias

خلطة النشا وماء الورد للوجه: ان خلطة النشا وماء الورد يمكن ان تستخدم كماسك للوجه تضعيه لبضعة دقائق قبل ان تغسليه جيّداً، ومن شأن هذه الخلطة ان تخلّصك من حبّ الشباب والرؤوس السوداء وازالة الخلاية الميتة.

خلطة النشا و بياض البيض وماء الورد: ان لكلّ مكوّن من هذه الخلطة فوائده الخاصّة والكثيرة للوجه والبشرة، فكيف اذا تم مزج هذه المكوّنات مع بعضها البعض؟! لذا كل ما عليك فعله هو اعتماد هذه الخلطة وتطبيقها على البشرة لحوالي الربع ساعة واتركيه حتّى يجفّ ومن ثم اغسليه جيّداً. وعليك ان تعتمدي هذه الخلطة اكثر من مرّة في الاسبوع حتّى تحصلي على بشرة مشدودة، تحاربي فيها مشكلة التجاعيد.

خلطة النشا مع مسحوق الارز والعسل والحليب: عليك في هذه الخلطة ان تخفقي المكوّنات معاً بعد اضافة ملعقتين من كل مكوّن وثلاثة ملاعق فيما خصّ الحليب، واحرصي على خلطها جيّداً حتى تصبح على شكل معجون ثم قومي بوضعها على وجهك لفترة من الوقت حتّى تجفّ ثم اغسليها جيّداً. وبهذه الخلطة يمكنك تفتيح لون بشرتك وازالة البقع الداكنة.

اقرأي المزيد: 3 عادات سيئة لم تسمعي بها من قبل تؤدي الى تساقط شعرك

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية