3 عصائر منعشة لجسم صحي في رمضان

افكار لعصائر منعشة في رمضان

افكار لعصائر منعشة في رمضان

لن تستطيعي تعويض جسمك نقصه في المياه في رمضان، ما دمت لن تدخلي العصائر الطبيعية إلى الفترة التي تلي إفطارك خلال الشهر الفضيل، فالطعم الرائع لمزيج الفواكه مع بعضها، والفيتامينات المغذيّة التي يحتويها الكوب الواحد، وشعور الانتعاش الذي تمنحك إيّاها كلّها أسباب تجعلك تقتنعين على الفور بضرورة وجود هذه العصائر على مائدتك الرمضانية. إليك وصفات ثلاث منها:

ias

 

                    مأكولات رمضان بين المسموح والممنوع

 

عصير الموز والتفاح والفراولة: بما أنّ الموز فاكهة غنية بالفيتامين B6، والتفاح مساعد في خفض نسبة الكوليستيرول في الدم، والفراولة هي نوع رائع لمكافحة مشاكل البشرة، وحمايتها من المؤثرات الخارجية المؤذية. فلتكن محتويات عصيرك في رمضان، واعرفي أنّ مزيج الأنواع الثلاثة مع بعضها يمنع عنك الشعور بالإكتئاب، ويزودك بجرعة مذهلة من الانتعاش والتفاؤل.

 

                3 شوربات لذيذة لتذويب الدهون في رمضان!

 

عصير الحامض والبرتقال: إذا كنت من اللواتي يحببن الحمضيات، اعرفي أن مزج هذين النوعين يعوّض للجسم عن الفيتامينات التي تنقصه خلال ساعات الصوم، كما أنّها من العصائر التي تحميك من الإصابة بأنفلونزا الصيف، وتؤسس في داخل جسمك نظاماً مناعياً ممتازاً، خصوصاً إذا واظبت على تناولها بعد وجبة الإفطار بساعة.

 

               خطوات اختيار وجبة افطار مثالية في رمضان

 

عصير الأناناس والتوت والرمان: إنّه الخيار المثالي لتسهيل عملية الهضم، ومنح الجسم الراحة وعدم السماح للشعور السلبي من طرق الباب، فالأناناس تحتوي مضاداً للجراثيم والالتهابات، أما التوت يحتوي نسبة عالية من الفيتامين C و الكالسيوم والمغنيسيوم والبوتاسيوم، أما الرمان فهو أفضل أنواع الفاكهة على الإطلاق التي يجب إدراجها في نظامك الغذائي في رمضان، كونها تحتوي نسبة عالية من الفيتامنيات والمواد المساعدة في عملية عسر الهضم. ومزيج الفاكهة الثلاث تخفف عنك العطش إلى حد كبير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية