Yasmina

3 علامات تؤكد أنك امرأة رومانسية.. رغم أنك لا تعترفين!

3 علامات تؤكد أنك امرأة رومانسية رغم أنك لا تعترفين

تميل بعض النساء الى عدم الاعتراف بميلهن الشديد الى الرومانسية والرغبة في التمتع بالحب، باعتبار أن الرومانسية تظهرهن بمظهر المرأة الضعيفة نتيجة اعتقاد اجتماعي خاطئ.

من هنا، تعرفك ياسمينة على 3 علامات تؤكد أنك امرأة رومانسية رغم أنك لا تعترفين.

اختبري نفسك:ما هو رقم الحظ لديك؟

الطيبة مع الجميع

غالباً ما تكون المرأة الرومانسية شخصاً ايجابياً يبتسم دائماً للاخرين ويهب لمساعدتهم حتى لو كان ذلك على حساب راحته الشخصية أو مصلحته الخاصة.

كما أن المرأة الرومانسية هي امرأة طيبة القلب لا تحب جرح مشاعر الاخرين فتختار بعناية الكلمات التي تتوجه بها لهم، وتعتمد الصدق والشفافية في تعاطيها مع محيطها دائماً.

الاحترام

تتميز المرأة الرومانسية بكونها شخص يفرض احترامه اينما حضر فضلا عن قدرتها على لفت النظر بشخصيتها الفريدة من نوعها والمميزة والمحببة الى القلب، لاسيما انها امرأة تتمتع بنخوة عالية ووفاء شديد فضلا عن كونها كاتمة أسرار الجميع.

كما أنها شخص يحترم الاخرين وكل الفئات العمرية والاجتماعية وتعلم كيفية التعاطي مع كل شخص في حياتها. (اكتشفي مع ياسمينة5 علامات واضحة على العبقرية... فهل تملكينها؟)

المبادرة

ان المرأة الرومانسية تتمتع بحس فكاهة شديد فضلا عن روح الابداع والابتكار، فتقوم دائما بالمبادرة الى القيام بنشاطات فريدة من نوعها ومسلية فضلاً عن اختيارها الانيق والمميز للهدايا.

وبالتالي يا سيدتي، ان كنت شخصاً يمتلك هذه الصفات، فأنت امرأة رومانسية الى اقصى الحدود وعليك الاعتراف بذلك والشعور بالفخر تجاه نفسك.

اقرئي المزيد:4 صفات سيئة وصادمة لكنها دليل على أنك ذكية!

مواضيع ذات صلة

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"
لايف ستايل

أضيفي روح السعادة الى حديقتك مع "بلومينغديلز هوم"