3 قمصان نسّقيها مع سروال الدنيم الواسع لأسلوب أنثويّ مميّز

قطع تعتمدينها مع سروال الدنيم الواسع لأسلوب مواكب للموضة تؤثّر على إطلالتك، فإمّا تضفي عليها الروعة وإما تفسدها، لذا عليكِ أن تكوني حريصة عندما تنسّقينها، وخصوصًا في ما يتعلّق بالتوب.

ias

سروال الدنيم هو من القطع الضروريّة في خزانة كلّ امرأة، ويمكنكِ اختياره بمختلف القصّات، أبرزها الواسعة التي تتيح لكِ التحرّك براحة طوال الوقت، والحصول على إطلالات تتنوّع بين الكلاسيكيّة والرياضيّة وفقًا لما تعتمدين معه. في هذا الإطار، من المهمّ أن تحافظي على أنوثتكِ، لذا ستعرّفكِ ياسمينة في ما يلي على أبرز القمصان التي يمكنكِ تنسيقها مع سروال الدنيم الواسع.

سروال الدنيم الواسع مع قميص مزيّن بأزهار

قطع تعتمدينها مع سروال الدنيم الواسع لاسلوب انثوي مميز

الأزهار هي من أجمل التفاصيل التي يمكن للمرأة أن تعتمدها لتتميّز بإطلالة أنثويّة وحيويّة رائعة، وهي تزيّن هذا الربيع الكثير من القمصان الواسعة والتوبات الضيّقة، التي يمكنكِ تنسيقها مع سروال الدنيم الواسع لتلفتي الأنظار. وإذا كنتِ تتمتّعين بالجرأة، نسّقي ملابسكِ مع حقيبة مزّيّنة بالأزهار أيضًا، ولكن احرصي على اعتماد حذاء بلون موحّد.

سروال الدنيم الواسع مع توب ضيّقة

قطع تعتمدينها مع سروال الدنيم الواسع لاسلوب انثوي مميز

اختاري التوب الضيّقة باللون الذي تريدينه والقصّة التي تعجبكِ، بأكمام طويلة أو بكمّ واحد أو بأكتاف منفوخة، واختاري معها حقيبة مزيّنة بالنقشات لتضفي لمسات حيويّة، كما يمكنكِ تنسيقها مع مجوهرات مميّزة. ولتلفتي الأنظار بأنوثتكِ، اختاري ما يعجبكِ من أجمل الأحذية التي تجعل الأنظار تتوجّه إليكِ.

سروال الدنيم الواسع مع قميص واسع

قطع تعتمدينها مع سروال الدنيم الواسع لاسلوب انثوي مميز

إذا كنتِ تبحثين عن إطلالة مفعمة بالراحة، نسّقي القميص الواسع مع سروال الدنيم الواسع، فهي تتوافر هذا الموسم بتصاميم رائعة، خصوصًا تلك المميّزة بألوان رائجة في ربيع وصيف 2020، مثل الأصفر والزهريّ. ولأسلوب مثاليّ، ننصحك بوضع القميص تحت السروال ونسّقيهما مع حزام يبرز جمال خصركِ. 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية