3 قواعد أساسية لمكياج حواجب مثالي مع Benefit

في ايامنا هذه لا يكتمل ماكياج الوجه من دون تحديد رسمة الحاجب التي تبرز جمال وجاذبية العيون، لاسيما وأن الرسمة الممتلئة والكثيفة تعتبر من أحدث صيحات الموضة. وكما تحتاج بشرة وجهك لعدة خطوات ماكياج حتى تتوهج جمالا كذلك الحواجب، لذلك لا بدّ أن تتعرفي مع ياسمينة عليها وتختاري المستحضرات المناسبة التي تساعدك في الحصول على الأجمل…ومن حسن حظّك أنّ مستحضرات Benefitتسهل عليك دائماً المهمّة وذلك من خلال الإستعانة بـ:

ias

  • BROWVO! conditioningEyebrow Primer 
  • Foolproof Brow Powder
  • Precisely, My BrowEyebrow Pencil

بعدما تصبح المستحضرات المثالية بين يديك، اليك كيفية اعتمادها بالشكل الصحيح:

  • استخدمي أولا BROWVO! Conditioning Eyebrow Primer ، لن تحصلي على حاجبين كثيفين جاهزين للمكياج فحسب، لا بل يعمل هذا المستحضر أيضاً كسيروم لتغذية شعيرات الحاجب ومنحها مظهراً صحياً يدوم طوال اليوم ويمكنك أيضاً تركه طوال الليل لتغذي الشعيرات بأسلوب مثالي. واكتشفي أيضاً المزيد حول طريقة تكثيف شعيرات الحاجب
  • إنتظري حتى يجف الجل ثم إنتقلي لتكثيف مظهر الشعيرات كخطوة ثانية بظلال العيون واستعيني بـ Foolproof Brow Powder ، استخدمي اسفنجة الدمج لتمرير درجة اللون الأفتح في الباليت من بداية الحاجب إلى التقوّس، ومرّري درجة اللون الأغمق من التقوّس حتى النهاية. لا تنسي تمشيط حاجبيك بواسطة الفرشاة لدمج المستحضر وتفادي الخطوط الحادة.
  • أمّا الخطوة الأخيرة من ماكياج الحواجب فتكمن في ملء الفراغات، لذلك استخدمي قلم تحديد الحواجب Precisely, My Brow Eyebrow Pencil ، بدِّلي بين مستويات الضغط الذي تمارسينه على القلم للحصول على العمق الذي تريدينه.

وأخيراً لا تترددي بتغيير روتينك من حين إلى آخر، فـ Benefit Cosmetics تقدّم لك أكثر من 12 مستحضراً للحواجب حتى تستطيعي اختيار ما يلائمك، من خلال مزجها وتنسيقها، وفي المناسبة إليك رسمات حواجب عريضة بالصور.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية