3 مأكولات تعالج الهالات السوداء وتخفي تجاعيد تحت العين

3 مأكولات تعالج الهالات السوداء وتخفي تجاعيد تحت العين

3 ماكولات تستفيد منها المرأة كثيراً لمعالجة الهالات السوداء وإخفاء تجاعيد تحت العين، فقبل اللجوء الى الطبيب المعالج وشراء الكريمات لا بدّ أولاً من تجربة هذه الوصفات الطّبيعية التي من شأنها فعلاً معالجتها وتخفيفها فتبقي دائماً متألقة بإطلالة طبيعية تليق بك.

ias

الزبادي

يُعتبر الزبادي من أهم المأكولات التي تُعنى بترطيب البشرة، وهو مثالي لإخفاء التجاعيد الرفيعة الناتجة عن الجفاف، فالزبادي غني بالمواد المضادة للأسدة والتي بدورها تتغلغل الى أعماق البشرة لتشدها وتحميها من النجاعيد المبكرة. أضيفي على ملعقة كبيرة من الزبادي 6 حبات صغيرة من الخيار الذي يسحب بدوره علامات التعب ويعيد الإشراق لاسيما الى منطقة تحت العيون. ضعي الشرائح المغمسة باللبن لـ 15 دقيقة على الأقل يومياَ إن أمكن حتى تحصلي على نتيجة مثالية.

البطاطس

يحتوي البطاطس أهم المكونات الطّبيعية التي تحمي البشرة من التجاعيد المبكرة، فغناه بمادة النشاء تجدد خلايا الجلد وتقويها كما أنها تشد البشرة وتمنع ترهلها نهائياً. يكفي أن تضعي شرائح البطاطس عند منطقة تحت العين لـ 15 دقيقة من الوقت. تخلصي منها فيما بعد ومرريها أيضا على كامل الوجه بأسلوب التدليك حتى تتمتعي بفوائده التي تشد البشرة وتخفي بقعا الداكنة أيضا.

التين

نعم إن لفاكهة التين اللذيذة القدرة على تجديد خلايا البشرة وتعزيز الدورة الدموية تحت منطقة العين ما يخفي الهالات السوداء ويخفف من مظهر التجاعيد الرفيعة وعلامات التعب. ويحتوي التين أيضاً نسبة عالية من الأحماص الأمينية والأوميغا 3 التي ترطب البشرة وتبيضها. أقسمي حبة التين الى نصفين وطبقيهما تحت منطقة العينين لـ 15 دقيقة على الأقل. بعد أسبوع من الإستعمال اليومي ستلاحظين كمية الإشراق التي ضيفت الى عينيك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية