3 نصائح أساسيّة لأظافر مثاليّة!

3 نصائح أساسيّة لأظافر مثاليّة!

خطوات الحصول على أظافر جميلة

التمتّع بأظافر قويّة وجميلة هي من الركائز الجوهريّة لإطلالة موفقّة، فالعناية باليدين عموماً، والأظافر خصوصاً، يعكس مدى إهتمامك في ألا تغفلي أي تفصيل يزيدك تألقّاً، وحرصاّ منّا على تقديم كل ما يساعدك لتكوني الأجمل، نسدي إليك النصائح الست التالية:

ias

 

 

رطبّي يديك وأظافرك بصورة يوميّة، لتزيلي التشققات، وتمنعي التجاعيد المبكرة من الظهورعلى اليدين. وإختاري مقوّي الأظافر ذات جودة عالية، لأنّه أساسي لصحّة وجمال أظافرك، وابتعدي عن كل ما هو رخيص الثمن أو غير معروف، لأنّ يجب أن يحتوي هذا المستحضر مواداً طبيّة، ومن هنا يفضّل شراءه من الصيدليّة.

 

حتّى ولو كنت لا تستطيعين طلاء أظافرك بشكل دائم، ولكن من المهم أن تبرديها مرّة على الأقل خلال الأسبوع، وطلائها بلون شفّاف، فأساس جمال ألأظافر هو الظهور مرتبّة، نظيفة، وأنيقة، أمّا ألألوان تأتي في المرتبة الثانية. وتذكرّي أنّ الأظافر كالبشرة تماماً،  حيث من الضروري منحها فرصة من وقتٍ إلى آخر، فلا تضعي عليها طلاءً مطلقاً.

 

اختاري طولاً متوسطاً لأظافرك، فالأظافر الطويلة لا تعكس وجوه الأناقة مطلقاً، ولم تعد رائجة في أيّامنا هذه. ومن الأفضل لك تجنّب الأظافر الاصطناعيّة، إلا عند الضرورة. فهي تساهم في ترقق وضعف الأظافر، خصوصاً على المدى الطويل.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية