3 يناير موعد لقاء بلايك لايفلي مع جمهورها في دبي

بلايك لايفلي، الوجه الرسمي لعطر Gucci في دبي

بلايك لايفلي، الوجه الرسمي لعطر Gucci في دبي

من المقرر أن يشهد يوم الجمعة الثالث من يناير، الظهور العلني الأول لنجمة هوليوود وأيقونة الموضة بلايك لايفلي، الوجه الرسمي لعطر Gucci Première، في دولة الإمارات العربية المتحدة، وذلك في متجر Galeries Lafayette في دبي مول الساعة السادسة مساءً.

ias

كما ستشهد الفاعلية التي يتم تنظيمها في اليوم الإفتتاحي لمهرجان دبي للتسوق، والذي سيمثل الزيارة الأولى على الإطلاق للنجمة لايفلي إلى دولة الإمارات، مشاركة الممثلة الأميركية في الترحيب ومقابلة الجمهور والوسائل الإعلامية إحتفالاً بنجاح عطر Gucci الجديد والجذاب.

 

                    ماكياج وتسريحات شعر بلايك لايفلي

 

ويأتي هذا العطر الجديد مستوحى من روعة هوليوود الأبدية، والتي تمثلها النجمة المعاصرة بلايك لايفلي. إنها دعوة لإعتناق اللحظة الشخصية على السجادة الحمراء. تجمع كل سيدة من سيدات Gucci مزايا القوة والحضور والأنوثة المغرية؛ إنها معتادة على أن تكون الأولى.

وهي تظهر نفس المتطلبات الإستثنائية التي يقدمها العطر. تستحق كل إمرأة لحظتها الخاصة من Gucci Première، تماماً مثل أي سيدة مشهورة تسير على السجادة الحمراء مرتدية ثوب Gucci الرائع.

 

                   بالصور، مشاهد من فيلم Gucci لعرض ملابس من الأرشيف

 

إذ يقدم عطر Gucci Première مزيجاً عطرياً مغرياً من الخشب والمسك والبرغموت وزهور البرتقال.

 

وسيحظى المستهلكون الذين يشترون زجاجة كبيرة الحجم من عطر Gucci Première في متجر Galeries Lafayette في دبي مول، بفرصة مقابلة بلايك لايفلي شخصياً يوم الجمعة الثالث من يناير.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية