3 حيل تمنحكِ حواجب النجمات الكثيفة

حيل تمنحك حواجب كثيفة

مصدر الصورة: حساب كارا ديليفين على انستغرام caradelevingne@

نخبرك عن حيل تمنحك حواجب كثيفة كالتي تتمتّع بها النجمات، إذ أنّها عنصر مميّز يضفي الكثير من الجاذبيّة والأنوثة. هذه الحيل تُغنيك عن تلوين الحواجب بالقلم أو أي مستحضر آخر مخصّص لذلك، وفي إمكانكِ إضافتها إلى أهم خلطات تكثيف الحواجب.

ias

منذ أكثر من 6 سنوات، برزت الحواجب العريضة في عالم الجمال، متغلّبة تمامًا على صيحة الحاجبين الرفيعين التي اختفت تمامًا. للأسف، لا نملك جميعنا حاجبين كثيفين، ولكن ذلك ممكنًا لكلّ من تتّبع الحيل التالية.

تسريحها يوميًا بزيوت تعزّز نمو الشعر

أعدّي مزيجًا من الزيوت الطبيعيّة التي تكثّف الحواجب، مثل زيت الخروع وزيت جوز الهند وغيرهما، وأبقي المزيج في عبوة نظيفة. كلّ مساء قبل النوم، رجّي العبوة جيّدًا، وغمّسي فرشاة ماسكارا نظيفة بالمزيج، ثمّ سرّحي بها حاجبيكِ، وأبقي الزيت عليهما طوال الليل.

طرق لتكثيف الحواجب
مصدر الصورة: موقع Freepik

في الصباح، إمسحي الزيت عن حاجبيكِ بلطف مستخدمة قطنة نظيفة، وبعدها إغسلي وجهكِ جيّدًا بالغسول المناسب لنوع بشرتكِ.

تدليك الحاجبين

هذه الخطوة مهمّة جدًا، إذ أنّها تعزّز الدورة الدمويّة، وتساعد بالتالي تساعد في نمو الشعر في وقت أسرع. لتنفيذها، استخدمي فرشاة ماسكارا نظيفة، وسرّحي بها الحاجبين باتّجاه نموّ الشعر، وبعدها دلّكي المنطقة بطرف إصبعكِ بحركات دائريّة. ومن المفضّل أن تقومي بذلك 3 مرّات في اليوم.

تطبيق قناع لبيض

قد تبدو لكِ خطوة مقزّزة، إلّا أنّ البيض يشتهر بخصائصه في تعزيز نموّ الشعر. إخفقي بيضة جيّدًا، ومرّري المزيج على حاجبيكِ واتركيه لمدّة 20 دقيقة، ثمّ أزيليه بقطنة مغمّسة بالمياه الباردة، قبل غسل وجهكِ جيّدًا.

وختامًا، نذكّركِ بحيل لتطويل الرموش وتكثيفها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية