3 حيل مكياج بمساعدة الفازلين ستجعله مستحضرا أساسيا في حقيبتك

3 حيل جمالية بمساعدة الفازلين ستفاجئكِ حقًا

مصدر الصورة: Image by drobotdean on Freepik

نخبركِ اليوم عن 3 حيل جمالية بمساعدة الفازلين ستفاجئكِ حقًا، فضلًا عن احتواء هذا المنتج فيتامين E و A الذي يساهم في نضارة بشرتك.

ias

كثيرة هي الحيل الجمالية التي لا نتخلى عنها، بعضها غير ناجح، والآخر أثبت فعاليته، ويبدو أن الفازلين من القسم الآخر، ما رأيكِ بمعرفة ما يستطيع تقديمه لنا؟

لتثبيت ظلال العيون

إن كنتِ تودين ظلال عيون تدوم لوقت طويل، على امتداد النهار أو الليل، وخصوصا في المناسبات والحفلات الضخمة التي تمتد لساعات، فكل ما عليكِ فعله هو اختيار الفازلين كمثبت.

كما تبدو طريقة استخدامه سهلة للغاية، قومي بوضع لمسة منه على جفنك قبل أن تطبقي تلك الظلال، ويمكنكِ وضع ظلال العيون بدون فازلين على الجفن الآخر، ولاحظي الفرق بنفسك، أعتقد انها من الحيل الجمالية الذكية التي ستسهل حياتك.

لتثبيت الفاونديشن

نلاحظ في الفترة الأخيرة، ابتكار العديد من الحيل الجمالية التي تهدف إلى تثبيت فاونديشن الوجه، وهو أمر مرهق للغاية، خاصةً إذا كنا في حفلات الأعراس والمناسبات الخاصة، التي تمتد لساعات طويلة، ما يجعلنا نشعر برعٍب شديد خوفًا من التكتلات التي يخلفها العرق مع الفاونديشن.

كل ما عليكِ فعله لتجنب هذه الكارثة، وضع القليل من الفازلين على أصابعك، تمريره بشكل دائري على الوجه، ومن ثم وضع الفاونديشن، أعتقد أنكِ ستذهلين بالنتيجة!

لتكثيف الرموش

إن كنتِ تمتلكين رموشًا قصيرة وناعمة، فالحل في استخدام الفازلين كمثبت لرموشك، فضلًا عن فوائده الأخرى.

أثبت الفازلين أنه واحد من أنجح الحيل الجمالية الذي يساهم في تقوية الرموش، ويكفي وضع طبقة رقيقة من الفازلين على قاعدة رموشك أو على أطراف الرموش في منحها مظهرًا أكثر سمكًا وامتلاءًا.

ونخبركِ أيضًا أن وضع طبقة رقيقة جدًا منه على الرموش والجلد الرقيق حول العينين لعدة دقائق، قد تكون من أنجح الحيل للحصول على رموش أكثر جاذبية.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية