4 نصائح تضمن لك التخلص من الهالات السوداء لتستغني عن الكونسيلر

Face, Person, Human

مصدر الصورة: موقع Freepik

التخلص من الهالات السوداء ليس امرًا مستحيلًا إذا اهتممت بالمنطقة المحيطة بالعينين، فمن الضروري أن تقومي بذلك لتنعمي بإطلالة جميلة ومتألّقة من دون الحاجة لإخفائها بالمكياج، حتّى ولو كانت من الشوائب التي نراها في صور النجمات من دون مكياج.

ias

الكونسيلر موجود دائمًا لإخفائها، ولكن لا ينبغي أن يمنعكِ ذلك من اعتماد الطرق التي تزيل الهالات السوداء بشكلٍ نهائيّ، وتخفيف على نفسكِ عناء الوقوف أمام المرآة يوميًا، وكل ما أردت لقاء أحد لتغطيتها. فإذا طبّقت النصائح التالية، ستوفّري هذا الجهد.

تطبيق الكريم المخصص للعناية بمحيط العينين

خطوة مهمة للغاية، وذلك صباحًا ومساءً، لأنّه يحتوي على عناصر ترطّب هذه المنطقة، وتوفّر لها التغذية اللازمة. وهنا، من الضروري أن تختاريه بتركيبة تعالج هذه المشكلة، من المفضّل أن يصفها لك طبيب متخصّص بالبشرة.

ازالة الهالات السوداء حول العين
مصدر الصورة: موقع Freepik

إزالة المكياج قبل النوم

النوم بالمكياج يزيد المشكلة سوءًا عزيزتي، فاحرصي إذًا على إزالته تمامًا وغسل وجهكِ جيّدًا قبل النوم، كي لا يتفاقم مظهر الهالات السوداء، وهكذا سيخفّ تدريجيًا.

تجنب العادات السيئة التي تسبب ظهورها

ابتعدي قدر الإمكان عن التدخين، السهر لساعات طويلة، استخدام الهاتف لوقت طويل، وغيرها من العادات السيئة التي تؤثّر على منطقة محيط العينين وتتسبب بظهور آثار التعب فيها، وأبرزها الهالات السوداء، وستلاحظين بعد أسابيع أنّها تتلاشى تدريجيًّا.

تدليك محيط العينين بزيت اللوز الحلو

من شأن هذه الخطوة أن تحسّن الدورة الدموية في هذه المنطقة الأمر الذي يقلّل مظهر الهالات السوداء، وهذا الأمر تضاعفين فعاليته من خلال استخدام زيت اللوز الحلو، الذي يشتهر بتفتيحه للبشرة وأيضًا تقليل الانتفاخات. ولذا، هو من المكونات الطبيعية التي استعانت بها النجمات قديمًا للعناية بجمالهنّ.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية