3 رونالدو أمور تقوم بها جورجينا رودريغز للحفاظ على كريستيانو

3 أمور تقوم بها جورجينا للحفاظ على كريستيانو

مصدر الصورة: حساب جورجينا “georginagio” على انستغرام

سنكشف لك في المقال التالي عن الأمور التي تقوم بها جورجينا رودريغيز للحفاظ على حبيبها كريستيانو رونالدو وتزيد حبه لها

ias

لا شك أن علاقة جورجينا وكريستيانو هي أشهر علاقة في حياة لاعبي كرة القدم، فرغم أنهما ليسا متزوجان حتى الآن، إلا إن الرومانسية والهدايا بالملايين وهذا كله بفضل جورجينا التي عرفت كيف تكسب قلبه وعقله!

أم وزوجة أب مثالية

لا يمكننا أن ننكر أن رغم جميع إنشغالاتها، إلا أن جورجينا تقضي الكثير من الوقت مع أطفالها وتعيرهم الكثير من الاهتمام مع العلم أن لرونالدو توأم هما تياغو وإيفا، عن طريق أم حاضنة، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور، ولكن جورجينا لا تفرق بين أحد منهم وتعاملهم كما تعامل إبنتها ألانا!

تهتم بنفسها

منذ أول ظهورها وجورجينا خظفت الأضواء بجمالها وجاذبيتها مما جعل الكثيرات تقلدها أولهم الممثلة المصرية ياسمين صبري، فجورجينا تهتم كثيرًا بجسمها وتمارس الرياضة بشكل يومي وتهتم بنوعية غذائها.

بالإضافة الى هذا، تعتبر جورجينا أيقونة للجمال وملكة الإطلالات الفخمة والأنيقة ومن زوجات لاعبو كرة القدم الأكثر جاذبية وجمالًا!

تدعمه وتفتخر بإنجازاته

لعل أكثر ما جعل كريستيانو يتعلق بجورجينا هو دعمها المتواصل له وافتخارها بإنجازاته، فهي تحرص أن تكون دائمًا معه في المباراة وتشجعه، وهذا ما بدا واضحًا في مباراته ضد الدحيل القطري بحيث ارتدت قميص نادي النصر دعمًا لكريستيانو

وأهم ما فعلته من أجله هي أنها نقلت كل حياتها الى المملكة العربية السعودية بعدما انضم الى نادي النصر السعودي واستطاعت كسب قلب السعوديين كما كسبت قلبه!

وكانت جورجينا قد كشفت تفاصيل حياتها اليومية مع كريستيانو وأعلنت الكثير من الأسرار عنه!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية