علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا: لا زواج حتّى الآن وهدايا بالملايين!

علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا: لا زواج حتّى الآن وهدايا بالملايين!

حين نبحث عن علاقة كريستيانو رونالدو وجورجينا نجد الكثير من المعلومات المثيرة للاهتمام حيث أنّه لا زواج حتّى الآن وقد قدّم لها هدايا بالملايين خلال هذه السنوات! وكان قد تمّ تشبيه النجمة المصرية ياسمين صبري بجورجينا في الفترة الأخيرة.

ias

فمنذ أيّام، نشرت إحدى الصحف الاسبانية أنّ لاعب كرة القدم البرتغالي تقدّم بطلب الزواج من حبيبته، غير أنّ الخبر لم يؤكد لأنّ كلا الطرفين لم ينشرا أي صورة على صفحتيهما الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي لتأكيد ذلك أو نفيه.

تفاصيل العلاقة المتينة ولكن!

ارتبط رونالدو بجورجينا بعد 6 سنوات من انفصاله عن حبيبته الروسية بشكل مفاجئ، وكانت قد توطدت علاقتهما بعدما أنجبا ابنتهما آلانا مارتينا، مع العلم أن لرونالدو توأم هما تياغو وإيفا، عن طريق أم حاضنة، بالإضافة إلى كريستيانو جونيور. وكان قد أهداها خاتم الخطوبة من مجموعة Cartier قدر بحوالي 1.3 مليون دولار

من هي جورجينا رودريغيز؟

عملت جورجينا رودريغيز كنادلة في بلدتها، قبل أن ترافق إحدى العائلات إلى بريستول في إنجلترا كجليسة للأطفال، ثم عملت بعد ذلك في متجر "غوتشي" في مدريد. تهوى جورجينا رقص الباليه، وقد دخلت عالم عرض الأزياء منذ أن أصبحت حبيبة كريستيانو رونالدو. وقد تألّقت في الآونة الأخيرة خلال حضورها مهرجان البندقية السينمائي، وكنا قد أخبرناك عن صيحات موضة ترافق النجمات في مهرجان البندقيّة السينمائيّ 2020

اللقاء الأول

يُشاع أن رونالدو كان قد التقى جورجينا للمرة الأولى في حفل لـ "غوتشي آند غابانا" في مدريد. لا أحد يعلم تماماً كيف بدأت العلاقة بينهما، لاسيما أنهما كانا يتواعدان سراً في البداية. إلا أن علاقتهما بدأت تتطور شيئاً فشيئاً، لدرجة أنهما فشلا في الاختفاء عن أعين الكاميرات!

إحتفال الـ 100 غول

ومن الحب إلى الرياضة، إحتفل كريستيانو أخيراً بتسجيل الـ 100 غول في مباراته الأخيرة لصالح فريق البرتغال وقد هنّأه اللاعب مارسيلو عبر فيديو قصير نشره على تويتر.

ختاما، نعود إلى فيديو صديقة كريستيانو رونالدو وهي تقص شعره الذي حصد ملايين المشاهدات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية