3 عناصر في إطلالة زفاف الأميرة إيمان أعادت اعتمادها في عرس شقيقها!

إطلالة زفاف الأميرة إيمان

مصدر الصورة: حساب انستغرام alhusseinjo@

أذهلت إطلالة زفاف الأميرة إيمان الأنظار لما تميّزت به من عناصر منحتها الكثير من التميّز والأناقة والرقيّ والفخامة، وبالعودة إليها، لاحظنا أنّها أعادت اعتماد عناصر منها بإطلالتها في حفل زفاف شقيقها الأمير الحسين.

ias

وفي حين كانت الأنظار موجَّهة أكثر إلى مميّزات إطلالة الأميرة رجوة في زفافها، لم يلحظ الكثيرون هذه العناصر التي أعادت الأميرة إيمان التألّق بها، فما هي؟

التاج والأقراط

تألّقت الأميرة إيمان في زفافها بتاج قيل أنّه لجدّتها منى الحسين، أرملة الملك الحسين بن طلال، وهو من تصميم دار المجوهرات العريقة Chaumet. وبعد أشهر، تألّقت به من جديد، وذلك في زفاف شقيقها الأمير الحسين، حيث نسّقته مع اللوك الذي اعتمدته في حفل الاستقبال الذي تلا مراسم العرس.

كذلك، كان لافتًا أنّها اعتمدت أيضًا الأقراط الماسيّة نفسها التي زيّنت بها إطلالتها في زفافها، والتي تناسقت بشكل مثاليّ مع فستانها ذي الياقة العالية، كما مع الذي ارتدته في زفاف شقيقها، لأنّه أُرفقَ مع وشاح لفته بأناقة حول عنقها.

تسريحة شعرها

لا يمكن أن ننسى تسريحة شعر الأميرة إيمان في زفافها، فهي من أجمل تسريحات الكعكة التي اعتمدتها الأميرات، وقد كرّرت التألّق بها مجدّدًا في عرس شقيقها، كونها تمنحها إطلالة جماليّة أنيقة، إضافة إلى أنّها من الأروع على شكل وجهها.

والجدير ذكره، أنّنا كنا قد أخبرناك سابقًا عن تفاصيل عن الأكسسوارات التي ارتدتها الملكة رانيا وابنتيها في زفاف ولي العهد الاردني، فلا تتردّدي بالاطّلاع عليها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية