3 مكونات منزلية لإزالة الرؤوس السوداء عن الأنف

الرؤوس السوداء على الأنف

هل سئمتِ من الرؤوس السوداء البشعة التي تغطي أنفكِ وترغبين بالتخلّص منها؟ لا تقلقي فأنتِ لستِ وحدكِ، فكثيرات هن النساء اللواتي طفح كيلهن من هذه المشكلة.

ias

والخبر السار أنه أصبح بإمكانكِ التخلّص منها وبسرعة من خلال 3 مكونات موجودة في كل المنازل وبطريقة سهلة جداً!

كل ما تحتاجينه هو الماء والملح والليمون الحامض، مزيج هو بمثابة عامل تطهير مثالي.فحمض الستريك في الليمون ينظّف ويضيء بشرتك، ويحارب في الوقت نفسه الجراثيم التي تختبئ في المسامات. أما الملح فيعتبر كعامل مضّاد للجراثيم، ويفتح المسامات للتخلّص من البكتيريا والأوساخ الموجودة على سطح البشرة. هذه النتيجة من التنظيف والتطهير ستحصلين عليها عبر استخدام منتجات باهظة الثمن للعناية بالبشرة.

أما الطريقة فهي سهلة، أخلطي ملعقة من الملح وملعقة من الماء مع نصف ملعقة من حامض اليمون. ضعي القليل من المزيج على الرؤوس السوداء الموجودة على الأنف وقومي بفركه بطريقة دائرية لمدة 4 دقائق.

بعد الإنتهاء من تدليك الأنف بالليمون والملح، إغسلي وجهكِ بالماء الفاتر، ثم إنتظري لبضعة دقائق واغسليه مجدداً بالماء البارد كي تعود المسامات إلى طبيعتها.

نتائج مذهلة ستلاحظينها بعد إستخدام هذه الطريقة، ولكن ننصحكِ بأن تعتمدي هذه الخلطة مرتين في الأسبوع فقط وتجنّب التعرّض لأشعة الشمس خلال تطبيقها، فالليمون الحامض يستقطب أشعة الشمس ويعرّض البشرة للإحتراق!

إقرئي أيضاً: الحبوب على الجبين ستصبح من الماضي بعد إتباعكِ هذه الخطوات

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية