3 عادات روتينية للحصول على الشكل المثالي للمؤخرة

3 عادات روتينية للحصول على الشكل المثالي للمؤخرة

هل تبحثين عن أهم 3 عادات روتينية للحصول على الشكل المثالي للمؤخرة؟ ياسمينة ستعرفك عليها شرط الإلتزام بها لتصبح من خطواتك اليومية الأساسية. لاشك بأنك تحلمين بجسم مثالي قائم على أرداف نحيفة ومؤخرة بارزة من دون أن تكون ثمينة، اليك هذه النصائح التي عليك التسلح بها لجسم رشيق وإطلالة مكتملة تليق بك، وفي المناسبة اكتشفي أفضل التمارينللتخلص من دهون البطن والعدة.

ias
  • شرب كميات كبيرة من المياه: أولاً لا بدّ من شرب كميات كافية يومياً من المياه أي ما يعادل الليترين في حال لم تمارسي الرّياضة أما في حال مارستها، عليك بشرب 3 ليترات . إن المياه تساعد على تفكيك الدّهون في الجسم لاسيما تلك العالقة في الأرداف والأفضل من ذلك كله أنها تعمل على إخراجها من الجسم بعد إذابتها في البول.
  • تمارين الأرداف يومياً: تنصحك ياسمينة باعتماد تمارين الأرداف يومياً وذلك للحافظة على نحافتها وفي نفس الوقت لأن شدّ عضلات الأرداف تبرز شكل المؤخرة أكثر نحو الخارج وتمنع ترهلها. مارسي التمارين التي تعرف بالقرفصاء واستشيري أخصائيين لمساعدتك على تنفيذالتمارين المثالية لتنحيف وشد هذه المنطقة من الجسم. يُذكر أن ممارسة التمارين الرياضية لا تجدي نفعاً إن لم تتبعي نظاماً غذائياً مناسب تماماً لإبراز المؤخرة إنما بكميات محدودة.
  • ركزي على تناول الأطعمة التالية: الخضار قبل أي وجبة من وجباتك الأساسية ويساعدك ذلك على تناول كميات طعام أقل من العادة هذا غير أنها غنية بالمياه والألياف ركزي لاسيما على تناول الخضار ذات الأوراق الخضراء الغنية بمضادات الأكسدة كالروكولي والسبانغ وجميع الخضار الخضراء. بالإضافة الى ذلك تنصحك ياسمينة أيضاً بتناول الكربوهيدرات كالقمح والأرز البني والشوفان والحبوب الكاملة، وذلك لأنها تساعد في الحفاظ على شكل العضلات المتناسقة.

وأخيراً، لا بد أيضاً من تناول الدهون الحسنة التي تساعدك على إبراز مؤخرتك وشد العضلات مثل زيت السمك، وزبدة الفول السوداني والجوز واللون والمكسرات النيئة اليك ما تبقى من الدهون الجيدة للجسم.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية