3 أخطاء بالهايلايتر تُفسد ماكياجك

3 أخطاء بالهايلايتر تُفسد ماكياجك

أحياناً أخطاء بسيطة بالهايلايتر تفسد ماكياجك وتحوّل إطلالتك رساً على عقب! هل تعلمين أن فئة كبيرة من النساء يخطئن كثيراً أثناء اعتماد الهايلايتر من دون أن يدرين، لذلك عليك أن تعلمي جيداً كيفية تطبيقه بشكل صحيح ومناسب لتكاوين وجهك، لأن ما يليق بغيرك من الشابات قد يُفسد إطلالتك تماماً فاكتشفي مع ياسمينة أهم 3 أخطاء قد تقترفينها أثناء وضع الهايلايتر وكوني دائماً على ثقة من خطواتك الجمالية.

ias
  • وضعه عند رأس الأنف الملتوي: تساعد هذه الخطوة على رفع الأنف وإبراز جماله بنعومة، لكن إن كنت من صاحبات الأنف الملتوي عليك الإمتناع عن تطبيقها فهي تعزز إلتوائه، بل ما عليك اعتماده هو تظليل رأسه أثناء رسم الكونتورينغ، ونطبيق الهايلايتر فقط على طول عظمة الأنف شرط التوقف قبل الوصول الى الرّأس.
  • تطبيقه تحت العين: فئة من النساء تضع الهايلايتر تحت الخط السفلي من العين لإشراق الرّسمة، لكن إن كنت من صاحبات العيون الصّغيرة عليك الإمتناع تماماً عن هذه الخطوة فهي تحجّم رسمة العين لتبدو أصغر مما هي في الحقيقة، من هذا المنطلق تنصح ياسمينة ومهما اختلف شكل وحجم عينيك بالإكتفاء باعتماده فقط عند الزاوية الداخلية والإكتفاء بالكونسيلر والظلال الترابية لإخفاء الهالات وتحديد جفن العين السفلي.
  • توزيعه على تفاحات الخدود: فئة من النساء لا تكتفي بتوزيع الهايلايتر عند أقراص الخدود فحسب بل تضع القليل أيضاً عند الخدود بعد وضع البلاش. تساعد هذه التقنية على إبراز إشراق الوجه بأسلوب جميل لكن في حال كنت من اللواتي يعانين من المسام الواسعة، إن هذه الخطوة ستبرز شكلها أكثر الى العلن لذلك لا تطبقيها واكتفي بالقليل عند عظام الوجه.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية