3 أخطاء ماكياج تقترفينها أثناء التقاط صور عطلة العيد

3 أخطاء ماكياج تقترفينها أثناء التقاط صور عطلة العيد

فئة كبيرة من النساء يعتنين بإطلالة ماكياجهن لاسيما في المناسبات وذلك بغية التقاط الصور التذكارية مع الأصدقاء وأفراد العائلة والأحباء. لكن في معظم الأحيان تقترف النساء أخطاء ماكياج عن غير قصد تفسد إطلالتهن لاسيما في الصور لذلك اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهمها لتبقي دائماً متألقة وفي جميع الصور والمناسبات بإطلالة مميزة ومثالية تُبرز جمالك.

ias

إذاً إنتبهي من:

  • تكدّس طبقات كريم الأساس: من أهم الأخطاء الشائعة التي تقترفها النّساء قبل الإنطلاق الى المناسبات حيث من الممكن أن يتّخذن الصّور، هي تطبيق عدة طبقات من كريم الأساس ظنّاً منهن أن ذلك يخفي شوائب الوجه ويجدد إطلالة بشرتهن لتصبح مثالية. من هذا المنطلق، تنصحك ياسمينة بالإمتناع عن اعتماد هذا الخطأ. إكتفي بطبقة واحدة توحد لون بشرتك، واستعيني بالبودرة وذلك لمنع بروز الإفرازات الدّهنية والتألق ببشرة مخملية في الصّور.
  • التخلي عن الهايلايتر: فئة من النساء لاسيما صاحبات البشرة الدّهنية يتخلين على اعتماد الهايلايتر خوفاً من ظهورها وكأنها إفرازات دهنية، إنما في المقابل عليك أن تعلمي أن تطبيق هذا المستحضر بالذّات لاسيما عند زوايا العيون الدّاخلية رأس الأنف وأقراص الخدود، يسلّط الضوء أكثر على إشراق جمال وجهك ويبرز فتحة عينيك بطريقة جذّابة. يكفي فقط أن توزّعي البودرة أولاً بشكل صحيح على منطقة الـ T-Zone قبل وضع الهايلايتر.
  • تطبيق الرّموش الكثيفة لإبراز جاذبية العينين: فئة من النساء يعتقدن أن جمال ماكياج العيون يقتصر على اعتماد الرّموش الكثيفة، إلا أن هذه النظرية خاطئة فعلاً فكثافة الرّموش تصغر في بعض الأحيان شكل العين لاسيما في الصور، بدلاً من إبراز فتحتها وإشراقها. لذلك تنصحك ياسمينة بالإكتفاء بالماسكارا أو اعتماد الشّعيرات المستعارة الناعمة في حال كانت رموشك الطّبيعية خفيفة وقصيرة.

إقرأي المزيد: صيحة حواجب غريبة مستوحاة من الأعياد تُشعل إنستقرام

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية