3 أسباب ستجعل من JOY by Dior, Eau de Parfum Intense عطرك المفضّل

3 أسباب ستجعل من JOY by Dior, Eau de Parfum Intense عطرك المفضّل

بعدما أخبرناك عن عطر JOY by Dior, Eau de Parfum Intense، سنعدد لك اليوم الأسباب الثلاثة التي ستجعل من هذاى الابتكار العطري المذهل من ديور عطرك المفضّل في هذا الموسم وكل موسم!

ias

التركيبة الغنية والفوّاحة

يتميز هذا العطر بتركيبة فوّاحة قوامها الأزهار حيث تجمع Grasse Centifolia Rose والفل والياسمين البلدي والفانيليا مدغشقر، والنيرولي Néroli، وخشب الصندل السلس والكريمي وخشب البتشول، هذه التركيبة المختلطة جعلت من هذا العطر الاستثنائي لأنّه أحدث توازناً قوياً بين النفحات القويّة والخفيفة.

الزجاجة الأنيقة والفخمة

إذا كنت من اللواتي يعجبن بتصميم قارورات العطر، فأنت حتماً ستغرمين بزجاجة عطر ديور جديدة التي صُممت كجوهرة، وفي قلب العطر توجد بوصلة بشكل نجمة تسمى وردة الرياح، وهي قطعة تجلب الحظ للمنزل، بالتالي هي زجاجة تبعث على التفاؤل والسعادة. كما زجاجة العطر إعادة تصميم لنمط "كاناج" المضرّب الرمزيّ لدى "ديور" Dior. هذه القارورة ذات الطابع التجريديّ الانسيابي المعاصر تلفت الأنظار وتعكس الضوء بفضل تصميم الزجاج الذي يجمع ما بين التباينات والحركة والرقيّ.

التأثير الإيجابي

بما أنّ رسالة العطر تتلخص بدعوة جدية للفرح والسعادة، فستلاحظين أنّ استعمالك له سيبعث كل المشاعر الدافئة والسعيدة، نظراً لتركيبته التي تجمع الانتعاش والقوة، ولونه الزهري الباعث بدوره الى السعادة والراحة.

جنيفر لورنس سفيرة العطر

ومن عطور ديور النسائية إلى عطوره الرجالية، وتحديداً إلى عطر SAUVAGE Parfum للرجال الذي يتخطى كل الحدود.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية