3 زيوت غريبة تعالج جميع مشاكل البشرة

3 زيوت غريبة تعالج جميع مشاكل البشرة

صدّقي أو لا تصدّقي، إن البشرة الدّهنية كما الجافة تحتاج أحياناً لبعض الزّيوت الطّبيعية التي تمنحها نتائج رائعة ليست في الحسبان. فبعض منها يملك القدرة على إعادة إحياء بهتان البشرة لاسيما الجافة والتخلّص من تأزّم ظهور حب الشّباب والرّؤوس السّوداء. هي زيوت تتناغم بسهولة مع أعماق البشرة لتغذّيها بمكوّنات جديدة تمنع الشّيخوخة وتمنحك بشرة نضرة لا عيب فيها. لذلك، تعرّفي مع ياسمينة على 3 انواع زيوت تعشقها بشرتك، اكتشفي فوائدها واستفيدي منها لإطلالة مشرقة لا عيب فيها.

ias

(عالجي مشكلة الكلف بالبقدونس)

زيت الأرغان أو الـ Argan Oil: المعروف بإسم " زيت الذّهب" وذلك لقيمة فوائده الجمالية التي لا تحصى ولا تعدّ. يحتوي خصائص مميزة، فهو يسيطر على الإفرازات الكثيفة عند البشرة الدّهنية ليعدّل في كميّتها محافظاً على ترطيبها لأطول فترة ممكنة. غني بالأحماض الدّهنية والفيتامينات ومضادات الأكسدة التي تمنع ظهور علامات الشّيخوخة المبكرة. وبسبب قوامه الخفيف يمكنك اعتماده في النّهار فهو ينساب الى أعماق البشرة بسرعة ليوفّر التّوهّج الفوري والترطيب المثالي ناهيك عن الغذاء الكامل لصحة البشرة ونضارتها. اجعليه من أهم مكوّنات التّجميل لروتينك اليومي.

زيت شجرة الشّاي: هو مثالي لعلاج حبّ الشّباب وأحمرار البشرة من دون أي تأثير جانبي فهو من أفضل المطهرات الجلدية على الإطلاق. يُستعان به للمساعدة على التئام الجروح العميقة والتّخلّص من بعض أمراض الجلد كالإكزيما والصّدفية وحتى الإلتهابات الفطرية . لإعادة ترميم البشرة وتجديد خلاياها الميتة ومحاربة الشّيخوخة لا بدّ أن تستعيني به فلن تندمي.

زيت بذور القنب أو الـ Hemp Seeds : هو من عائلة بذور الكتان والشّوفان والشّيا، يرطّب البشرة ويطهّر أعماق مسامها فيعدّل في إفرازاتها الدّهنية ويمنع تكاثر الرّؤوس السّوداء وحبّ الشّباب إنه"مطهّر الجلد الممتاز". مثالي لتغذية البشرة ومحاربة علامات الشّيخوخة المبكرة، لذلك مهما كانت نوع بشرتك فلا تتأخّري عن ضمّه الى روتينك اليومي في العناية.

إقرأي المزيد: كل ما عليك معرفته عن حقن البوتوكس في سنّ العشرين

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية