3 حيل تجميلية لإخفاء حب الشباب بالماكياج

طرق إخفاء حب الشباب بالمكياج

كما علمت من خلال قراءاتي حول موضوع حب الشباب، لا تُعالج هذه الظاهرة بشكل كامل. إذ إنّ لطبيعة البشرة وتأثيرات العوامل الخارجية دور كبير في تفاقم ظهور البثور أو التخفيف منها. وقد لجأت بعض المراهقات كعارضة الأزياء كيندال جينر، إلى العلاج بواسطة الليزر الذي يهتمّ لإخفاء البثور الظاهرة موقتاً،  بسبب الحرارة التي يضخّها بالجلد بواسطة الأشعة.

ias

لذلك، علينا أن نجد الحيل الذكية لإخفاء ظهور البثور التي تشوّه جمال بشرتنا وإشراقتها. وقد تمكّنت من تطبيق الحيل التي سأعددها لكنّ، وأتمنى لو تجرّبنها لأنّها ذكية على رغم أنها موقّتة. ترتكز هذه الحيل على مستحضرات الماكياج التي بإمكانها التخفيف من ظهور حب الشباب. (أدوات أساسية لعلبة ماكياج البنات.. إكتشفنها)

– الكونسيلير: أستعين بالكونسيلير لأنّه كثيف بتركيبته ويهتمّ في الأساس لإخفاء الهالات السوداء والتجاعيد التي تحيط بمنطقة حول العينين. أهتمّ لتطبيق الكونسيلير على البثور بواسطة التنقيط البسيط وأمرغ المستحضر من خلال تربيت الكريم بشكل خفيف.

– البرايمر: ( حيل لتطبيق ماكياج الوجه المثالي) يهتمّ هذا المستحضر لتغليف البشرة بالكامل وبالتالي يوحّد ملمسها ويبعد شبح ظهور البثور التي تشوّه الماكياج. أعمل على تطبيق البرايمر عندما أعاني من ظهور حب الشباب في وقت أكون به مضطرّة للخروج وتطبيق الماكياج.

– كريم الأساس أعمل في طبيعة الحال على تكثيف ماكياج البشرة بهدف خلق نوع من بشرة جديدة تخفي الأساسيّة. لذا، أهتمّ لتكثيف كريم الأساس التي يُخفي كل ما يظهر على البشرة من فروقات لونية وحب شباب يسيء إلى الملمس.

إقرأي أيضاً: خطوات تنفيذ ماكياج إيما روبرتس

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية