3 حيل جمالية سريعة المفعول اعتمديها قبل العيد لبشرة بيضاء نقية

3 حيل جمالية سريعة المفعول اعتمديها قبل العيد لبشرة بيضاء نقية

اقتربت أيام العيد، وبدأت المرأة تجهز نفسها لتظهر بإطلالة مكتملة وجميلة تليق بها. لكن في بعض الأحيان يصدف أن تظهر مشاكل البشرة لتعكّر صفوة العيد وتفسد الإطلالة التي حلمت بها. من هذا المنطلق اختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم 3 حيل تجميل طبيعية تضمن لك بشرة نقية وبيضاء جاهزة لاستقبال الماكياج والتألق بإطلالة مشرقة ومثالية.

ias

تقشير البشرة: يعتبر تقشير البشرة من أهم الخطوات الجمالية التي تضمن تجدد الجلد وتخلّصه من الجلد الميت ورؤوسه السوداء، لذلك أضيفي على ربع ملعقة من السكر أخرى صغيرة من العسل وطبّقيها على بشرة وجهك. دلّكي الخلطة بأسلوب التربيت من 5 الى 7 دقائق واتركي المزيج حتى يجفّ نهائياً قبل تقشيرة. لا تكتفي هذه الحيلة بتقشير البشرة فحسب بل تعمل أيضاً على تظهير أعماقها، ومنع حبّ الشباب نهائياً من الظهور.

تألقي بأجمل التسريحات العصرية للعيد

خلطة الكركم لتبييض الوجه: بعد التخلص من الجلد الميت وتطهير أعماق البشرة انتقلي الى الخطوة التي تنقيها وتبيّضها بأسلول فوري، لذلك استعيني بخلطة الكركم والليمون. هذه الخلطة لا تكتفي فقط بتبييض البشرة بل تعمل أيضاً على التخلص من شوائهبا وتصبغاتها، كل ما عليك فعله هو إضافة ملعقة صغيرة من الكركم الى 3 أخرى من عصير الليمون (للبشرة العادية) وماء الورد (للبشرة الحساسة). طبّقي المزيج على بشرة وجهك واتركيه لـ 15 دقيقة. ستحصلين على نتجية رائعة فور التخلص منها.

تدليك البشرة بالثلج: تنصحك ياسمينة في يوم العيد وقبل تطبيق الماكياج المنتظر، بتدليك بشرة وجهك بمكعبات الثلج لـ 5 دقائق على الأقل. هذه الحيلة تنشّط الدورة الدموية وتمنح البشرة الإنتعاش والنقاوة والرّطوبة التي تحتاجها، هذا غير أنها تبرز الشفاه والخدود وتكبّرها.

إقرأي الميزد: سر نقاوة بشرة هذه الممثلة التركية غريب!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية