3 حيل ماكياج بسيطة تضمن إضاءة العينين

3 حيل مكياج بسيطة لإضاءة العيون

3 حيل مكياج بسيطة لإضاءة العيون

عندما تقررين البدء بعملية وضع الألوان وتطبيقها على عينيك، وخلال هذه الخطوات المثاليّة لتغيير مظهرك نحو الأجمل، لا يجب أن تفكري فقط بتكبير العيون، بل أيضاً بإضاءتها، فالعيون المضيئة تنعكس حيويّة وإشرقاً على وجهك في شكل عام. إكتشفي في نهاية أسبوعك أبرز هذه الحيل. 

ias

 

          حيل ماكياج مسلية عند الشعور بالملل

 

الآيلاينر الملوّن: إلجئي دائماً إلى التدرجات الفاتحة في الآيلاينر، من دون البقاء في دائرة الأسود الكلاسيكي، الذي يظهر العيبنين أكثر دراماتيكيّة، بدلاً من أن يمنحها الإشعاع التي يحتاجها شرك إختيار اللون المناسب للون عينيك، ملابسك، بشرتك، وشعرك. بهذا تحققين هدفين في واحد، الأوّل: إضاءة العيون، وثانياً مواكبة أحدث الصيحات في ماكياج العيون لشتاء 2014، بإعتبار أنّ الآيلاينر الملوّن يترأس هذه الصيحات. 

 

      ‏بالصور، أجمل صيحات ماكياج عيون أسبوع نيويورك

 

الكحل الأبيض: ليس هناك من طريقة أكثر فاعليّة من وضع الكحل الأبيض داخل العينين لزيادة حجمها وإظهار الجانب المضيء فيها، لذا إعتمديه كمستحضر ماكياج رئيسي خصوصاً إذا كنت من صاحبات العيون الصغيرة. ويمكن لقلم الكحل الأزرق والأخضر أن يؤديا مهمّة مشابهة، على عكس الأسود، الذي قد يساهم في تصغير عينيك. 

 

           5 طرق سهلة لإستعمال قلم الكحل

 

الكونسيلر: لا تتوقعي مظهر عينيك مشرقا من دون الإنتباه إلى تطبيق الكونسيلر، وإخفاء الهالات السوداء، فلا يمكن أن تنجحي ماكياج عينيك قبل إخفاء كل مظاهر التعب المحيط بها. من المهم أن تعرفي أنّ التطبيق الصحيح للكونسيلر يعتمد بالدرجة الأولى على أن يلي كريم الأساس، وليس العكس، وإختيار التدرّج القريب من لون البشرة، وعدم الإقتراب من التدرجات التي تظهر المنطقة تحت عينيك باللون الأبيض. 

 

 

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية