3 خطوات تجميل أساسية لنقاوة البشرة تغنيك عن وضع كريم الأساس

3 خطوات تجميل أساسية لنقاوة البشرة تغنيك عن وضع كريم الأساس

هل تبحثين عن خطوات تجميل أساسية لنقاوة البشرة تغنيك عن وضع كريم الأساس؟ ياسمينة ستكشفها لك حتى تتألقي دائماً بإطالة طبيعية ومشرقة لا شائبة فيها تعزز ثقتك بنفسك واليك من ياسمينة أهم العلامات التي تدل على اكتسابك اياها من جديد

ias

فئة كبيرة من النساء يعانين من مشاكل كثيرة في البشرة منها عدم توحد اللون، أو آثار حب الشباب أو حتى الرؤوس السوداء، ما يجبرهن على عدم الخروج من المنزل كم دون تطبيق كريم الأساس وإخفاء جميع الشوائب. ولأن ياسمينة حريصة دائماً على إطلالة المرأة العربية المكتملة، لذلك اختارت أن تكشف لك أفضل 3 خطوات تجميل تعزز نقاوة بشرتك لتتخلي نهائياً عن وضع كريم الأساس بشكل يومي.

3 خطوات تجميل أساسية لنقاوة البشرة

  • تقشير الوجه لمرتين في الأسبوع: احرصي على تقشير بشرة وجهك لمرتين في الأسبوع لأن تراكم الخلايا الميتة والتلوثات وبقايا المكياج داخل المسام تسبب في منع البشرة من التنفس ما يؤدي الى تغير لونها ، ظهور البقع الداكنة كما الرؤوس السوداء وحب الشباب. لذلك، استعيني بالمقشر المناسب لنوع بشرة وجهك أو أخلطي القليل من العسل مع رشة من السكر وقطرة بسيطة من عصير الليمون. طبقي المزيج على بشرة وجهك بأسلوب التدليك المستمر لـ 3 أو 4 دقائق على الأقل حتى تلاحظين بدء تقشر الخلايا الميتة. لا تنسي بعد أن تغسلي وجهك أن ترطبيه جيداً وكانتياسمينة قد كشفت عن أفضلماسك طبيعي لترطيب الوجه
  • تدليك البشرة بالثلج يومياً: في حل راقبت بشلرة النساء اللواتي يعشن في البلاد الباردة، تلاحظين أن لا تجاعيد مبكرة فيها وأنها قليلة الشوائب، لذلك تنصحك ياسمينة بتدليك بشرة وجهك بالثلج يومياً إن أمكن، ولدقيقتين على الأقل. إن هذه الطريقة من شأنها أن تشد الجلد، تضيق حجم المسام، تنعش البشرة وتسمح للكولاجين بالطوف على سطح الجلد. لتحصلي على وجه جميل ومنتعش خال من علامات التعب والتورمات.
  • ترطيب البشرة وحمايتها من الأشعة: لا تتخلي أبداً عن هاتين الخطوتين، لأنهما أساسيتين للحفاظ على بشرة لينة خالية من البقع الداكنة. رطبي بشرة وجهك يومياً صباحاً ومساء بمرطب مناسب لنوع بشرتك، كما عليك أن تستعيني بواقي شمس وتطبقينه يومياً قبل الخروج من المنزل لأن أشعة الشمس تؤذي البشرة كثيراً وتسبب في ترهلها كما في ظهور البقع الداكنة والنمش ما يمنع إشراقها وتوحد لونها.

وأخيراً، يبقى ايضاً شرب المياه بكيمة كافية والنوم لـ 8 ساعات أمرين أساسيين من أجل الحفاظ على وجه مشرق وجميل خال من علامات التعب ومن الشوائب واليك من ياسمينةكيف تساعدك القهوة على التخلص من علامات التعب.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية