3 مشروبات طبيعية ستقضين من خلالها على دهون بطنك

3 مشروبات طبيعية ستقضين من خلالها على دهون البطن

هل تبحثين عن 3 مشروبات طبيعية للقضاء على دهون البطن من دون الحاجة لاتباع حمية غذائية تحرمك من الكثير من المأكولات الشهية؟! ياسمينة ستعرفك عليها وعلى فوائدها الغذائية لتتمكني من الإستفادة منها واستعادة إطلالتك الرّشيقة فالمرأة العربية تُعرف بلوكها المكتمل ولا بدّ من المحافظة على ذلك من خلال:

ias
  • ماء الشعير: يعتبر ماء الشعير من أهم المشروبات التي تساعد على التخلص من دهون البطن الزائدة لاحتوائه أليافاً وكميات خفيفة جداً من الدهون، لذلك يعزز شعور الشبع في كل مرّة تتناولينه بكميات محدودة. ولا يكتفي الشعير بتفكيك دهون البطن فحسب وتوقيفك جسمك عن طلب الطعام، بل يساعد كثيراً على تخفيض نسبة الكولسترول السيئ في الدم كما يعدل مستوى السّكر في الدم. تناوليه صباحاً وبعد الظهر .
  • الشاي الأخضر: يعتبر الشاي الأخضر من أهم المشروبات الطّبيعية الغنية بمضادات الأكسدة التي تعمل على التخلص من دهون البطن والمعدة فهي تعزز عملية تفكيكها ، لذلك يُنصح بتناولها لـ 3 مرات على الأقل أي بعد كل وجبة أساسية. يُذكر أنه في حال تناولته قبل ممارسة التمارين الرياضية ستتمكنين من تعزيز عملية الحرق بشكل مضاعف وفي المناسبة إكتشفي أيضاً فوائد الشاي الجمالية واستفيدي منه
  • عصير الأناناس: يحتوي الأناناس مادة البروميلين وهو الأنزيم التي يعزز عملية الهضم ويخلص من الإنتفاخ كما أنه يعمل على إذابة الدهون المكدّسة لاسيما في منطقة البطن. لذلك يُنصح بإضافته الى الأطعمة أو السلطات وبشرب نصف كوب لمرتين في النهار ليس اكثر وذلك لاحتوائه سعرات حرارية.

وأخيراً، لا تقترفي خطأ تناول المأكولات المشبعة بالدهون الى جانب شرب هذه الوصفات، فلن تحصلي في هذه الحالة على النتيجة التي ترغبين بها بل عليك التوقف عنها والخضوع لحمية غذائية غنية بالألياف وصحية، بذلك ستتمكنين من مساعدة جسمك على التفاعل أكثر مع هذه المشروبات وبالتالي على حرق الدهون بطريقة أسرع.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية