4 أخطاء في تطبيق الماسكارا تُفسد إطلالتك... إنتبهي منها

 4 أخطاء في تطبيق الماسكارا تُفسد إطلالتك... إنتبهي منها

فئة كبيرة من النساء يتخلّين في بعض الأحيان عن مستحضرات ماكياج العيون كافة ويكتفين بالماسكارا فقط من أجل التألق بإطلالة ناعمة وعيون جذابة ومفعمة بالجمال. لكن في المقابل لا ينفكن عن تطبيق بعض الأخطاء التي تفسد إطلالتهن وتحرمهن من التألق بلوك طبيعي. لذلك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهما، بهدف التوقف فوراً عن افقترافها واكتشفي معها الخطوات البديلة التي تبرز جمال عيونك بشكل صحيح يليق بك.

ias
  • إدخال الفرشاة في عبوة الماسكارا وإخراجها عدة مرات: فئة كبيرة جداً من النساء يطبّقن هذه العادة السيئة قبل اعتماد الماسكارا، وذلك ظناً منهن أنهن سيغمسن الفرشاة بتركيبة الجيل المكثفة ما يعزز مظهر رموشهن أكثر. هذه الطّريقة خاطئة وتسبب في إدخال الهواء الى المستحضر وبالتالي الى جفاف التركيبة بعد فترة قصيرة جداً من استعمالها.
  • إبقاء الجيل الزائد على الفرشاة أثناء استعمالها: لا تفرحي في حال رأيت الكثير من الجيل السائل على الفرشاة، لأن تطبيقه على الرّموش بكثرة يؤدي الى تكتل مظهر الشعيرات وإفساد إطلالتها الطّبيعية والجميلة. لذلك احرصي على التخلص منه من خلال إعادته الى العبوة أو الإستعانة بورق المحارم.تعرفي أيضا على طريقة التألق بمظهر الرموش المستعارة دون الحاجة لاستخدامها!
  • تطبيق الماسكارا على أطراف الشعيرات فقط: إن تطبيق الماسكارا بكثرة على أطراف شعيرات الرّموش من دون البدء من الجذور لا يمنحك إطلالة عيون بارزة ومشرقة، بل ستبدو صغيرة وغير محددة. لذلك، سرّحي الشعيرات من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف ولعدة مرات متتالية.
  • الإحتفاظ بالمستحضر أكثر مما يجب: انتبهي من الإحتفاظ بالماسكارا واستعماله لأكثر من سنة، لأن الجيل معرّض الى الجفاف مع الوقت هذا غير أن تركيبته قد تتحلل وتتحوّل لتؤذي العين وتسبب لها الحساسية.من الأفضل التخلص من الماسكارا بعد 6 أشهر من فتحه.

إقرأي المزيد: أخطاء ماكياج ترتكبها صاحبات العيون الكبيرة… إنتبهي منها

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية