4 أسرار لأحمر الشفاه اللماع تكشفينها مع Lancôme

4 أسرار لأحمر الشفاه اللماع تكشفينها مع Lancôme

شكّ أنّ الحيوية التي تشعرين بها بعد استعمال هذا المستحضر قويّة للغاية، ولا شكّ أنّ الجاذبية التي تكسبينها تستحق دوماً معاودة المحاولة، إلا أنّ لأحمر الشفاه اللماع أصوله بين الممنوع والمسموح، فاكتشفيها بنفسك لتتألقي سحراً مع Gloss In Love من Lancôme.

ias

رغم أنّ البعض يظن أن أحمر الشفاه اللماع لا يتناسب مع كافة أنواع الماكياج، إلا أنّ ذلك ليس بالضرورة أن يكون صحيحاً، فيمكنك استعماله مع الصيحات المختلفة كالنيود والنيون، بشرط أن تتقني اختيار اللون المناسب.

لأحمر الشفاه اللماعّ توقيته، واللون الذي تختارينه هو الذي يحدد لك هذا التوقيت، فالنيود البيج يتناسب مع إطلالة المرأة العمليّة، أما الألوان القوية فهي تلائم المناسبات والحفلات.

من أهم منافع هذا المستحضر، هو طبيعته الرطبة، التي تساهم بدورها في ترطيب الشفاه، ومع Gloss in Love تحصلين على ترطيب لمدة ست ساعات على الأقل.

يمكنك استعمال أحمر الشفاه اللماع فوق اللون الأصلي لأحمر الشفاه، إلا أنّ لانكوم حرصت بألألوان الستة التي ابتكرتها أن تجمع بين اللون واللمعان، مما حوّل Gloss in love مستحضراً مثالياً لإطلالتك العفوية والأنيقة. فلا تترددي في وضعه داخل حقيبة ماكياجك هذا الصيف!

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية