4 استعمالات جمالية لمعجون الأسنان

استعمالات وفوائد جمالية لمعجون الأسنان

استعمالات وفوائد جمالية لمعجون الأسنان

إلى جانب قدراته المذهلة في تنظيف الأسنان، وتبييضها، ومنحك الإبتسامة الأجمل، يستطيع معجون الأسنان تأدية وظائف جمالية غير متوقعّة، تجعل منه عنصراً قادراً على منافسة مستحضرات التجميل الأخرى. ما هي أبرز استعمالات معجون الأسنان التجميلية؟ الأجوبة كلّها تجدينها مع ياسمينة:

ias

 

           ما هي أغرب استعمالات معجون الأسنان؟

 

محاربة البثور وحب الشباب: أكّدت التجارب أنّ لمعجون الأسنان تأثيره في علاج البثور وحب الشباب، فيكفي أن تضعيه على الجزء الذي تريدينه من وجهك قبل النوم، لتلاحظي أنّ هذا النوع من البثور، قد بدأ بالجفاف في صباح اليوم التالي، وأنّك ستتمتعين ببشرة خالية منه بعد أيّام قليلة.

 

 

لمعان الأظافر: تأكدي من أنّك ستحصلين على لون أظافر طبيعي لامع، وتزيلين كافة الترسبات النالتجة عن كثيرة استعمال ألوان طلاء الأظافر من خلال وضع معجون الأسنان على أظافرك، ومرغها على زواياها كافة، ويمكنك هنا الاستعانة بفرشاة الأسنان لذلك، ومن ثمّ إبقائه على الأظافر لمدة ساعة قبل إزالته بالماء الفاترة. هذه الخطوة تؤدي أيضاً إلى تقوية الأظافر.

 

          حيل جمال سريعة لتعديل طلاء الاظافر

 

إزالة آثار اللدغات والكدمات: إذا كنت تتضايقين من الأثر الذي تركته إحدى لدغات الحشرات على جلد بشرتك، اعرفي أنّ معجون أسنانك سيكون حلاً موفقاً ومضموناً، وطبقة خفيفة منه عليها كفيلة على إخفائها في غضون يومين لا أكثر. أما إذا جلدك ما يزال أزرق اللون نتيجة إصابتك بكدمة ما، اعرفي أيضاً أنّ اللون سيعود إلى طبيعته بعد وضع هذا المعجون عليه.

 

    الكدمات الفجائية بين الأسباب والمخاطر والعلاجات

 

تبييض البشرة: إنّ المواد المبيضّة الموجودة في تركيبة معجون الأسنان، يمكن أن يكون لها تأثيرها الفعال أيضاً في تبييض البشرة، من خلال إضافته إلى أي نوع خلطات تعدينها في المنزل، ولو بكمية ضئيلة، لتلاحظي نتيجة تستحق التجربة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية