Yasmina

4 حيل لا تتخلى عنها ميغان ماركل لإبراز عيونها الصّغيرة

4 حيل لا تتخلى عنها ميغان ماركل لإبراز عيونها الصّغيرة

تعتبر ميغان ماركل من السيدات ذات المواصفات الجذّابة وذلك لأنها تتمتع بعيون سوداء وبشرة حنطية بالإضافة الى تكاوين واضحة وطبيعية، لكن في المقابل لا يمكن اعتبارها من فاتنات العالم أو أنها خارقة الجمال، فهي ليست سوى أميرة بجمال عادي إنما جذّاب وبشخصية قوية وملفتة تزيدها جمالاً. أما بما يخص ماكياجها الناعم، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على الحيل والخطوات التي لا تتخلى عنها أبداً بهدف إبراز وتكبير عيونها الصّغيرة. إكتشفيها واستعيني بها لإطلالة مفعمة بالجمال والجاذبية.

  • أيلاينر رفيع ومجنح عال: لاتظهر ميغان الى العلن من دون اعتماد خطّ الأيلاينر الرّفيع الذي يبرز شكل عينيها اللوزية بالرّغم من صغرهما.فهي تبدأ بخطّ رفيع عند أول العين لتحوّله تدريجياً الى عريض كلما اتجهت نحو رسم المجنح العالي.
  • هايلايتر عند أول العين: في حال أردت التركيز على ماكياج عيونها ستلاحظين في كلّ مرّة أنها أيضاً لا تتخلى عن وضع الهايلايتر الفاتح عند زاوية العين الداخلية، ما يوسّع فتحتي عينيها بأسلوب مشرق وجميل.
ماكياج عيون ميغان ماركل
  • ماسكارا كثيفة على الرّموش السّفلية أيضاً: صاحبات العيون الصّغيرة يعلمن جيداً أن باستطاعة الماسكارا أن توسع فتحة العين بشكل خيالي لتحولها من صغيرة الى بارزة وكبيرة. لذلك، لا تتخلى ميغان أيضاً عن اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية مع التّركيز لاسيما على شعيرات الرّموش الخارجية وعلى تلك السّفلية.
  • ظلال تحت الجهة الخارجية من جفن العين السّفلي: وأخيراً، تعتمد ميغان خطّ رفيع من الظّلال البنية تحت الجهة الخارجية فقط من الرّموش السّفلية. هذه الطّريقة تساعد على توسيع العين وتكبيرها بأسلوب غير مباشر وجذّاب. يُذكر أنها في بعض الأحيان تطبق الظّل الناعن والخفيف وفي المناسبات تعتمد على تقويته.

إقرأي المزيد: هل يجب أن توافق الملكة إليزابيث على ماكياج ميغان ماركل؟ هذا ما كشفه خبير تجميلها

مواضيع ذات صلة

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني
لايف ستايل

كارمن بصيبص: أبوح لك بأسراري وهذه هي المرأة التي تستفزّني