Yasmina

4 حيل مكياج لإبراز جاذبية العيون في الصور

4 حيل مكياج لإبراز جاذبية العيون في الصور

هل تبحثين عن حيل مكياج تبرز جاذبية العيون في الصور؟ ياسمينة ستعرفك على تلك الخطوات التي تبرز جمالك لتكوني دائماً واثقة من إطلالتك في أي صورة تظهرين بها، لاسيما وأن مواقع التواصل الإجتماعي تعج صوراً ومن الممكن أن تظهري في أي واحدة من دون أن تدري حتى.وفي المناسبة اكتشفي خطوات الماكياج المثالية لاتخاذ سيلفي

للتألق إذاً بعيون جذابة فيالصور وبعد تحدي الحواجب من خلال ملءالفراغات بطريقة طبيعية إنتقلي الى اعتماد التالي:

  • الماسكارا عند الرموش العلوية والسفلية: طبقي الماسكارا لعدة طبقات متتالي عند الرّكوش العلوية والسّفلية،ن فالأخيرة تساعد على تحديد العين بالجيل الأسود الى جانب توسيعها وإبراز رموشها بشكل ماعم وجذّاب. يكفي أن تضعيها من الجذور ذهاباً وإياباً نحو الأطراف لعدة مرات حتى تحصلي على النتيجة المطلوبة.
  • مجنح أيلاينر : بعد التأكد من جفاف تركيبة الماسكارا، يمكنك الإنتقال الر إضافة خطّ رفيع من الأيلاينر والتركيز على رسم مجنح بأسلوب عيون القطط الذي يسحب رسمة العين ويعزز شكلها اللوزي ما يُبرز جاذبيتها بطريقة أكثر من رائعة.وفي المناسبة تعرفي على أفضل نوع أيلاينر يدزم طويلاً
  • قلم أسود لتحديد جفن العين : إن كنت من صاحبات العيون الصغيرة تنصحك ياسمينة بعدم تطبيق القلم الأسود جاخل العين والإكتفاء بتحديد جفن العين العلوي من الداخل. أما لصاحبات العيون الكبيرة والواسعة، القلم الأسود سيعزز جاذبية الرّسمة لاسيما في الصور.
  • الهايلايتر عند زاوية العين الداخلية: وأخيراً لا تتخلي عن اعتماد هذه الخطوة التي لا تكتفي فقط بإضافة الإشراق وتسلبيط الضوء على جمال العيون المشرقة بل تساهم أيضاً في توسيع فتحتها وتسليط الضوء على جاذبية رسمة الكحل.
بالفيديو ، حيل سارة صوفي لتكبير العين أ و تصغيرها بنتائج مثالية

مواضيع ذات صلة

خبيرة حواجب Benefit Cosmetics منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر
تجميل

منة العبد والمدوّنة ليلى تعلّمانك رسم الحواجب والآيلاينر