4 حيل Highlighter غريبة لمكياج مشرق ومثالي

4 حيل هايلايتر غريبة لمكياج مشرق ومثالي

تهدف هذه الحيل الجمالية التي ستكشفها لك ياسمينة والتي تتعلّق بالـ Higfhlighter الى اختصار الوقت أمامك وجعلك إمرأة تتكل على نفسها لتتمتّع بإطلالة مشرقة ومثالية تجذب كل من حولها ومن دون جهد إضافي. ولا شكّ بأن الـ Highlighter أصبح اليوم من أهم مستحضرات التجميل التي تمنح الماكياج رونقاً مختلفاً وطعماً آخر يميّز حضورها، لذلك لا بدّ أن تتعرّفي مع ياسمينة على أسهل  حيل الماكياج وأهمها التي يمكنك إعتمادها لتسلّطي الضوء على مفعول الـ Highlighter وكأنه سحري.

ias

لتغطية مشرقة أخلطي القليل من الـ Highlighterمع كريم الأساس: أحياناً تغطية كريم الأساس تكون كلاسيكية ولا تعطيك الإشراق الذي تبحثين عنه في بعض المناسبات، لكن مع هذه الحيلة ستلاحظين الفرق، لذلك طبّقي القليل من الـ Highlighter فوق كريم الأساس واخلطي المزيج جيداً قبل اعتماده على بشرة وجهك واحصلي على تغطية مشرقة لا يشبع النظر منها.

أضيفي القليل من الزيت على الـ Beauty Blender: لإضافة الإشراق الى بشرتك الجافة أضيفي القليل من الزيت على الـ Beauty Blender وانتقلي الى تطبيق كريم الأساس، وستلاحظين انسياب المستحضر بسهولة على وجهك كما ستلاحظين الإشراق واللماعية الجميلة التي تفتقدها بشرتك الجافة.

استعيني بأحمر خدود لامع Glossy: إن كنت تبحثين عن إطلالة طبيعية ومشرقة تناسب يومياتك لا بدّ من البقاء على الـ BB cream وتطبيقه على بشرة وجهك والإنتقال بعدها الى اعتماد القليل من أحمر الشفاه اللامع "Gloss" على كراسي الخدود وجفن العين الثابت واحصلي على ماكياج ناعم مفعم بالحيوية والإشراق.

أضيفي الـ Highlighter على كراسي خدودك فوق البلاش: بعد الإنتهاء من تطبيق الماكياج ووضع بلاش الخدود يمكنك إضافة المزيد من الإشراق الى ماكياجك من خلال تطبيق القليل من الـ Highlighter على كراسي الخدود أو الإستعانة بظلال عيون أبيض مكوّن من تركيبة لامعة واعتماده لتحصلي على مزيد من الإشراق وتسلّطي الضوء على ماكياج مميز.

إقرأي المزيد: كيف حول خبير ماكياج كيم الكونسيلر الى ظلال عيون؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية