4 حيّل تخلصك من التجاعيد بعيدًا من البوتوكس

سنطلعك اليوم على 4 حيّل تخلصك من التجاعيد بعيدًا من البوتوكس لتتمكني من التمتع بإطلالة أكثر شبابًا وتتخلصي من علامات الشيخوخة.

ias

هناك العديد من الحقائق عن حقن البوتوكس تجهلينها حتمًا، إلا أن تجنب هذه الحقن قد يكون ممكنًا مع هذه المجموعة من الحيّل التي سنكشفها لك.

تمارين الوجه

من بدائل البوتوكس الصحية هي ممارسة بعض التمارين للوجه. وقد لاحظنا أخيرًا تقنية تعرف إنتشارًا واسعًا بين النساء، وترتكز على أخذ كوب وتدليلك البشرة بها لتحسين تدفق الدم إلى الوجه. إلا أننا ننصحك باللجوء إلى مراكز التجميل لتطبيق هذه التقنية بالطريقة الصحيحة والحصول على النتيجة المطلوبة.

طريقة التخلص من التجاعيد

ملصقات الوجه

ننصحك بالإعتماد على الملصقات التي يتّم لصقها في المناطق المعرّضة لظهور التجاعيد وتعمل على التخفيف من ظهورها. هذه اللصقات موجودة في الصيدليات أو في محلات بيع مستحضرات التجميل.

الفيتامينات

علاج التجاعيد لن يكون طبعًا فقط بالإعتماد على البوتوكس والعمليات الجراحية، بل يمكنك الإعتماد على المستحضرات التي تحتوي على الفيتامينات والمعادن التي تقدّم عناية متكاملة بالبشرة وتحافظ على شبابها. تعمل هذه الفيتامينات على تحفيز إنتاج الكولاجين في البشرة وبالتالي التخلص من علامات الشيخوخة.

كريمات الوجه

تقدم العديد من الماركات العالمية كريمات للوجه مهمتها مساعدتك للتخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة في الوجه. من الضروري أن تحتوي هذه الكريمات على مضادات أكسدة وتعمل على تنظيم خلايا البشرة وتحفّز إنتاج الكولاجين فيها.

إكتشفي أيضًا خلطات طبيعية للتجاعيد بمفعول البوتكس.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية