4 حيّل فعالة للحصول على العلامة الزرقاء على تيك توك

سنطلعك اليوم على 4 حيّل فعالة للحصول على العلامة الزرقاء على تيك توك وتتمكني من جعل حسابك رسمي وتتمكني من الحصول على المتابعات.

ias

بعد تطبيق خطوات تسجيل الدخول الى حساب تيك توك وفي ظل ازدياد عدد المتابعين ستحتاجين إلى توثيق حسابك بالعلامة الزرقاء وهو ما سنكشفه لك في ما يلي.

الحساب حقيقي وناشط

من الضروري أن يكون الحساب الذي تريدين توثيقه حقيقياً وليس وهمياً، وأن يحتوي على محتوى حقيقي قمت بانشاؤه بنفسك. كذلك، على الحساب أن يكون ناشطاً والفيديوهات التي تقومين بنشرها تلقى تفاعلاً كبيراً لدى المتابعين. ومن الضروري أن تقومي بنشر المحتوى بشكل مستمر وبدون انقطاع.

طريقة توثيق حساب تيك توك

الالتزام بالشروط الأحكام

يمتلك تيك توك ككل مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الشروط والاحكام التي يلزم بها المستخدمين، من هنا أهمية نشر المحتوى المناسب الذي لا ينتهك هذه الشروط.

الحصول على عدد كبير من المتابعين

احرصي في الفترة الأولى بعد فتح حساب تيك توك على متابعة العديد من الأشخاص والتفاعل معهم بهدف اضافة متابعين الى حسابك مع الحرص على نشر محتوى بشكل مستمر ليتفاعل متابعيك معه وتحققي انتشاراً أوسع يسهل عملية توثيق الحساب.

إختيار الهاشتاق المناسب

أيضاً عند تنزيل الفيديوهات من الضروري أن ترفقيها بالهاشتاغ المناسب الذي يسرع من عملية انتشارها وهو ما يسهل عملية توثيق الحساب.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على  طريقة تحميل برنامج تيك توك.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية