4 خطوات أساسية تختبئ خلف جسم كلوي كارداشيان الرشيق والنحيف

تتبع كلوي كارداشيان خطوات أساسية تساعدها على التمتع بجسم رشيق ونحيف، وهو ما سنكشفه لك لتحصلي على النتيجة التي تحلمين بها.

ias

عمدت كلوي كارداشيان في الفترة الأخيرة إلى إزالة ورم من وجهها كان قد أفسد إطلالتها، لكن النصائح التي سنقدّمها لها ستساعدك على التخلص حتمًا من الوزن الزائد.

التوقف عن الأكل العاطفي

اعترفت كلوي كارداشيان أن الوزن الزائد الذي عانت منه في الفترة السابقة كان بسبب الأكل العاطفي، فهي بمختلف حالاتها النفسية السيئة والحزينة كانت تلجأ إلى تناول الطعام خصوصًا خلال مرحلة طلاق أهلها حيث كانت تتناول الكثير من الأطعمة الغنية بالكربوهيدرات.

تحديد هدف

كلوي كارداشيان إتّخذت القرار بالتخلص من الوزن، وعمدت إلى تحديد الهدف الذي تريد أن تصل إليه ووضعت الخطط التي توصلها إلى النتيجة المطلوبة. وكشفت أنها بعد إنفصالها عن زوجها السابق لامار أودوم كانت تعاني من الوزن الزائد وقررت اللجوؤ إلى النادي الرياضي لتستعيدي ثقتها بنفشها وتشعر بقوّتها.

التحفيز

التحفيز لعب عنصرًا أساسيًا في خسارة كلوي كارداشيان للوزن الزائد. فهي كانت تضع هدفًأ معينًا لكل تمرين كانت تقوم بها وتحقيقه كان يساعدها على الإستمرار لتحقيق الأفضل والوصول إلى النتيجة المطلوبة.

معرفة الحدود

صحيح أن كلوي كارداشيان عمدت إلى تغيير أسلوب حياتها ونوعية الأطعمة التي تتناولها في اليوم بالإضافة إلى زيادة التمارين الرياضية التي تمارسها في يومياتها، لكنها لم تذهب إلى حدّ المبالغة. وقد سمحت لنفسها بالخروج بعض الأحيان عن الخطط والإستمتاع بتناول الأطعمة الجاهزة وتلك التي تحبّها لكن مع وضع حدود لكل خطوة.

لا يفوتك الإطلاع أيضًا على كلوي كارداشيان تفضح أسرار مكياج شقيقتيها.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية