كلوي كارداشيان تستأصل ورمًا سرطانيًّا من وجهها كاشفة عن التجربة المرعبة

مصدر الصورة: حساب كلوي كارداشيان على انستغرام khloekardashian@

كشفت كلوي كارداشيان عن استئصال ورما سرطانيا من وجهها، مشيرة إلى التجربة المرعبة التي مرّت بها بعد تشخيص حالها واضطرارها للخضوع لعمليّة جراحيّة.

ias

وقد تحدّثت نجمة الواقع عن الأمر، عبر خاصيّة الستوري عبر حسابها على انستغرام، مشيرة إلى أنّها شاركت قصّتها بهدف تشجيع جمهورها على ضرورة فحص البشرة من وقت لآخر، لتشخيص أي حالة مرضيّة فيها، حتّى ولو كانوا يطبّقون خطوات روتين العناية بالبشرة.

كان الورم ليصبح خطيرًا!

آثار الورم السرطانيّ كان ظاهرًاعلى وجه كلوي منذ 7 أشهر، ولكنّها حاولت علاجها بالكريمات، ظنًّا منها أنّها شائبة جلديّة تزول مع الوقت، لتقرّر لاحقًا بعدما لاحظت أنّ النتوء في وجهها لا يستجيب للكريمات، استشارة طبيب جلديّ متخصّص.

كلوي كارداشيان تكشف اصابتها بسرطان الجلد في وجهها
مصدر الصورة: حساب كلوي كارداشيان على انستغرام khloekardashian@

وبعد أخذ عيّنتين من النتوء، تبيّن أنّها تعاني من ورم رطانيّ، يتطلّب عمليّة جراحيّة سريعة، أُجريت على يد الطبيب الجراح غارث فيشر، وتمّت بنجاح، وهي قد تعافت تمامًا من مخاطر هذا الورم.

فالجلد، هو من المناطق التي يستهدفها السرطان في جسم المرأة، والسبب الرئيس لذلك، هو التعرّض كثيرًا لأشعّة الشمس، ولهذا السبب، يشدّد الأطبّاء على ضرورة تطبيق الكريم الواقعي من الأشعّة ما فوق البنفسيجيّة، خصوصًا وأنّ ذلك من الخطوات الضروريّة للحفاظ على بشرة شابة.

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية