4 خطوات ماكياج أساسية لصاحبات النظارات الطبية

للنظارات الطّبية 4 خطوات ماكياج أساسية...لا تتخلي عنها

لا شكّ بأن الفئة الأكبر من النساء العاملات يضعن النظارات الطّبية أثناء دوام العمل الطويل، وذلك لحماية أعينهن من أشعة الحاسوب الضارة. فمن منطلق التألق دائماً بإطلاة مكتملة تليق بك، إختارت ياسمينة أن تعرّفك على أهم خطوات الماكياج الأساسية التي عليك اعتمادها مع النظارات الطّبية. إكتشفي كيفية تطبيقها وابقي دائماً متألقة بإطلالة مثالية وجذابة تليق بك.

ias

– ملء فراغات الحاجبين: بما أن إيطار زجاجة النظارات الطبية تخفي في بعض الأحيان رسمة الحاجب، لذلك، لا بدّ من تسليط الضوء عليها من خلال الإكتفاء بملء فراغاتها. لذلك استعيني بقلم أو بجيل تحديد الحواجب واملئي الفراغات من دون الإقتراب كثيراً من أول الرّسمة كي لا تبدين عابسة. هذه الخطوة بالذات تضفي الجاذبية الى العيون لاسيما مع النظارات.

– أيلاينر ملون أو أسود بخط رفيع: إن كنت من اللواتي يضعن النظارات الطّبية فلا بدّ من اعتماد ماكياج العيون الناعم الذي يضفي الجاذبية الى رسمة العيون بأسلوب طبيعي. لذلك، اعتمدي خطّ الأيلاينر الرّفيع بالمجنح الناعم، يمكنك البقاء على اللون الأسود أو اعتماد التركيبة الملونة التي تمنحك ماكياجاً ناعماً ومميزاً في الوقت عينه.

– الماسكارا لعدة طبقات: حتى لو كنت من صاحبات الرموش الطّويلة فلا بدّ من عدم عضّ النظر عن اعتماد الماسكارا لعدة طبقات متتالية، فهي تعمل على إضفاء الجاذبية الى رسمة العين ولا تكتفي بذلك فحسب، بل تساهم أيضاً في توسيع وإشراق فتحتها لتتألقي بعيون جذابة ومفعمة بالإشراق.

-أحمر شفاه صاخب:  الى جانب ماكياج العيون الناعم لا بدّ من تسليط الضوء على الشفاه، وذلك من خلال اختيار الألوان العصرية والصاخبة. إن كنت من صاحبات الشفاه الرّقيقة اعتمدي حيلة الإستعانة بالكونسيلر لمحو حدود الفم الأساسية وأعيدي رسم الحدود البيضاء من الناحية الخارجية للفم قبل تطبيق اللون.

نصائح من ياسمينة لإطلالة مكتملة

  • تنصحك ياسمينة أيضاً باعتماد الـ Highlighter عند زوايا العيون الداخلية، فهي تضفي الإشراق الى نظراتك وتوسّع فتحتها.

  • تنصحك ياسمينة أيضاً بتحديد الخدود من خلال تطبيق البلاش عند الأقراص نزولاً نحو طرف الفم، والإنتقال الى الإستعانة بالقليل من الكونسيلر، لتطبيقه بخفة تحت خطّ البلاش وتربيته جيداً. هذه الحيلة تسلط الضوء على رسمة الخدود بأسلوب ناعم ومتناسق مع شكل النظارات.

إقرأي المزيد: كيف تبرزين كثافة رموشك بالماكياج فقط ؟

تسجّلي في نشرة ياسمينة

واكبي كل جديد في عالم الموضة والأزياء وتابعي أجدد ابتكارات العناية بالجمال والمكياج في نشرتنا الأسبوعية